السلام عليكم شلونكم شخباركم مشتاقين بعد غياب وارجع للنشر لا تنسون دعم القناه بلايك واشتراك
@قصصعراقيةغوايش2 жыл бұрын
بعدين.2 المهم .. انزعج من تصرف هذا الي اسمه سرمد ، والي زعجه اكثر سمعه يتغزل ببنيه بالموبايل ويحجي وياها كلام سخيف وهذا الشي ميصير عدهم لان الشرف عندهم غالي ، والي يسوي هشكل مو رجال يعتبرو. بقى يدخن حتى يهدي نفسه .. بس الي صار بعدها صدمه صدمة كبييييره وخلا يفقد اعصابه للاخير!!!!!! بعد كم دقيقه شاف بنيه اجتي بالظلمه .. وراحت للمكان الي بي سرمد!!!!! وشاف هذا سرمد اول ما سمع صوت هاي البنيه بسرعه سد الموبايل وضمه قبل لتشوفه هذي البنيه الي أجت!؟؟ مثل ما كلتلكم فيصل كاعد بالظلمه بس الي يطلع بالكراج والي يدخل للحديقه يشوفه.. فبقى يباوع ع هذي الي اجتي راد يشوفها منووو بس الي شافه وكف گلبه.........! بقى ساكت مسوه شي بس دمه كام يفور ، يعني لهدرجة هذا الانسان ستقط وبلا ضمير بالعزه مال عمه يخابر ويتواعد ويا بنات الناس؟!! لهدرجه ما عنده احترام لحرمة الميت؟!! لا يا نذل اني اعلمك اليوم اصبرلي ، راد يشوفهم شنو يسوون ، وكف وتقرب من يمهم اكثر بس صار وره شجره بحيث ميبين.. وكام يسمع ...! سرمد .. ها حياتي اشلونج والله العظيم گلبي وبالي يمج اشلونج ؟! البنت .. كامت تبجي .. اشونه حالي سرمد ، بابا راح. سرمد .. يُسر حبي لتبجين والله ما أتحمل اشوف دموعج كدامي. يُسر .. من شافت سرمد بالكاع وسابح بدمه كامت ترجف ... باوعت على هذا الي سحبها و واكف كدامها بأستغراب هذي الملامح اني شايفتها بس مدااتذكره منووو هذا؟!! بنبره ترجف وصوته كُله خوف كالتله... فيصل .. شنوووووو هذي يُسر بت عميييييي ؟!! هي الي اجتي للحديقه و واكفه يم هذا الي اسمه سرمد!!!!!!!!! حس جسمه كُله اتشنج ، اعصابه كُلها انشدت ، ميعرف شصارله مثل الي اشتعل نار! متحمل بعد بكل سرعته راح ..... جرها من ايدها بكل قوه دفعها ورا ولزم سرمد من ياخته وضربه براسه بكل قوته على خشمه .... خلا دمه يجري! يُسر .. انت منووو واشون تلزمني هشكل منو سمحلك؟!! فيصل .. بدون اي كلام التفت عليها وعيونه تجدح نار .. ضربها راشدي وكعها بالكاع ... وكاللها .. منو سمحلي الزمج مووو ؟!! راح تعرفين منو اني بس مو هسه .. كومي كدامي بسرعه دخلي جوه واذا المحج بعد طالعه هنااا لو اشوف خيالج بالكراج الا اخلي جدج ينطي لحمج للچلاب... جرها من ايدها بقوه ودخلها جوه للبيت. ورجع بكل حركه وغضب لسرمد راد يقتله خلاص بس لما رجع لكا شارد النذل. بقى دمه يفور واعصابه احتركت من الغضب بعد ميتحمل .. معقوله الي شافه حقيقه؟!! اكيد هاي هي الي جان يحجي وياها بالموبايل ويتغزل بيها!!! حس نفسه راح ينفجر بعد ميكدر يهدء ، النار اكلت روحه أكل .. بقى يلوب ميعرف شيسوي ...! معقوله هاي بنت عمه يُسر الي جانو يلعبون سوه من هم صغار؟!! لهدرجه صايره منحطه وبلا اخلاق ، محترمت حتى روح ابوها الي بعده ما ندفن وكاعده تتغزل بواحد مسقط مثل هذا؟! اووووووف يا ربيييي صبرني ما اروح هسه واقتلها خلاص وسوي العزه اثنين! بس اني الها اذا ما اخلي اخوها يكسر راسها ويشرب من دمها على هاي العمله اني مو فيصل. الجيران راحوو ومحد بقى بس اخوات انتصار اثنين يمها واخوانها الكبار هم راحو رادو يبقون بس اني قنعتهم انو يرحون يرتاحون ويجون الصبح حتى نروح للقريه من الصبح لان العزا راح نسوي هناك ابيت جدي.. وفعلا مصدكوو كلتلهم روحو بسرعه انهزمو!! راد اكثر من مره يدخل للبيت لان الجو بارد وهو تعبان من السفر وباجر هم ورى وجعه .. بس مكدر خاف يدخل ويشوفها كدامه وميرحمها .. بقى يروح ويجي مثل الي ينازع الموت حتى يهدء اعصابه .. للصبح بقى بالحديقه بس يدخن ، هاي أول مره بحياته يدخل هالكد!! ميعرف ليش حس النار تاكل بروحه وگلبه ديحارك.......! ضل على هذي الحاله الى ان سمع صوت السيارات رجعوو من الدفن وجه الصبح! شاف صهيب فيصل .. حضنه وكام يبجي .. طبعاً من طفولتهم كانو واحد يحبون بعض
@قصصعراقيةغوايش2 жыл бұрын
يحبون بعض3 مثل الاخوه اثنينهم بس انتصار منعت جهالها يرحون بعد لذلك فترقوا .. بس مع ذلك بقوا متواصلين بالموبايل ومرات صهيب كان يعاند امه ويروح ويا ابو لبيت جده ويخلص الايام كُلها ويا فيصل ، لذلك اول ما شافه متحمل بقى بس يبجي. كعدو اشويه .. ارتاحو وسوولهم ريوك .. وبعدين الشيخ حجه ويا صهيب ... كاله انو احنا قررنا انسوي عزه ابوك بالقريه ابيت ابو! طبعاً صهيب يعرف جده اذا كال كلمه انتهى الموضوع وغير قابل للنقاش .. بس كان خايف من ردة فعل امه واخته! محجه شي وكال الجده انو لازم يبلغ امه حتى تحضر روحها هي وأخته.. وفعلا راح كال لامه الموضوع.. انتصار رفضت رفض تام ، وكالت انوو الفاتحه مالت زوجها تصير ابيته وهي مستحيل تروح للقريه لو على موتها .. ! صهيب حاول وياها بكل الطرق بس هي كانت مصره ع قرارها .. وصل الخبر للشيخ انو انتصار متقبل تسوي العزه بالقريه او حتى تروح وياهم. صاح لصهيب وكاله .. مثل متريد امك وبراحتها احنا منجبرها على شي ، هي حرة نفسها .. بس انت واختك تلمون غراضكم وتجون وياي ، انتو ولد اخوي واني ما اخليكم وحدكم هنا لو على جثتي ، وهذا اخر كلام عندي. راد صهيب يحجي ويا الشيخ بس فيصل كاله انو مو وقتها هسه لازم يسوون فاتحه لابو وبعدين لكل حادث حديث. راح صهيب وكال لامه الي حجا الشيخ .. انتصار اتخبلت وكالتله لو اموت مااعوفكم .. بس صهيب شاف كلام فيصل صحيح وهسه مو وقت عرك وخلافات وأبو اصلا ممسويله عزه! حجه ويا امه وقنعها انو تتحمل هالكم يوم لخاطرهم هو وأخته على ما تخلص الفاتحه ويرجعون.. بعد نقاش ورجااااء كدر صهيب يقنع امه انو تروح وياهم للقريه .. وهي اصلا اضطرت توافق لان تعرف الشيخ اذا كال شي مستحيل يتراجع عنه وخافت ياخذ جهالها منها....! حضرو نفسهم ومن الصبح راحوو للقريه ...... .......... للحكايه بقيه 😍 رأيكم يهمني ❤️#جبروت_العشق🥀 #البارت_الثاني غضب ? ما أحلل لأي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه) #بقلمي_الاميره_الموسويه 👑 صهيب بعد ما قنع امه انو يسوون الفاتحه ابيت جده .. كال للشيخ انو امه موافقه. من الصبح الكل طلعو متوجهين للقريه ....! طبعاً صهيب وأمه وأخته بسيارتهم طلعوو والبقيه كلمن وسيارته .. بس الشيخ كال الفيصل انو لازم يروح بسيارة بيت عمه لانو ميندلون واخاف يصير ازدحام ويتايهون!! طبعاً هو اله بيها مأرب اخرى بس محد كان يعرف! فيصل ما كان حاب يشوف يُسر او حتى يلتقي بيها بعد الي صار البارحا ، لان هو اصلا ممتأكد من نفسه اذا شافها راح يكدر يتحمل وما يقتلها خلاص ع الي سوته! فحاول بكل الطرق انو يغير رأي الشيخ وميروح بسيارة اهل يُسر بس مثل متعرفون الشيخ كلمته متصير اثنين! اضطر فيصل ينزل من سيارته ويروح يركب ويا صهيب وأهله .. طبعا فيصل كان لابس دشداشه سوده خليجيه ، مفصله عليه تجنن ... وهو جسمه رياضي ومعضل مو ضخم حيل و اوفر .. لا جسمه مرتب وطويل ، بشرته مو سمره حيل ولا بيضه يعني سماره حلو ، طويل وشعره اسود ليل وناعم ، لحيته مرتبه دائما يحددها بترتيب ، عيونه لونهم عسلي فاتح ، ملامحه حاده وكُلها رجوله .. يعني من الاخير شخص وسيييييم وهيبته تخطف الانفاس ، حلم كل بنيه بالقريه .. حتى بالجامعه البنات جانن ميتات عليه بس هو مينطي مجال ابد ، مو تكبر او غرور بس ميريد يضحك على بنات العالم ، والسبب الاهم انوو گلبه كان ملك لوحده وبس!!!!!! ( هم بعدين حتعرفوها منو ) المهم .. راح فيصل وصعد بالسياره مالت صهيب ، فتح الباب وكعد ابد ما التفت ولا باوع عليها .. كال السلام عليكم وسكت !! طول الطريق بقى يحجي ويا صهيب ويسولفون بس ابد ما باوع ليوره ولا حتى بالمرايه مالت السياره حتى ميلمحها اصلاً ، لان من صدك گلبه يفور نار عليها كلما يتذكر اشون شافها تحجي ويا هذا المهتلف ابن خالتها دمه يغلي غليان ، حاول يشغل نفسه بأي موضوع ويحجي ويا صهيب حتى ميحس بوجودها ولا يفكر بيها وبألي صار! الطريق طويل حييييل من المدينه للقريه وهم طالعين من الصبح .. صارت الدنيا الظهر
@قصصعراقيةغوايش2 жыл бұрын
الدنيا الظهر4 كولش ، الشيخ اتصل بفيصل .. كاله خلي انزل الجماعه حتى يتغدون لان خطيه مماكلين شي من الصبح! فيصل كاله اي صحيح شيخ هسه اكو مطعم كدامه وننزل ان شاء الله . صدك بعد مسافه وصلو يم مطعم ع الطريق .. نزلو الزلم كلهم فيصل اول ما وكفت السياره نزل .. ما صدك بس يريد ينهزم من يمهم .. صاح صهيب وكاله امك وأختك يبقون بالسياره لان كلها زلم واحنا ما عدنا نسوان تطلع كدام الزلم ، وخصوصا امك وأختك سافرات . صهيب اتفاجأ من كلام فيصل لان همه اصدقاء والي يعرفه فيصل مو همجي ولا معقد حتى يحجي هيج ! بس هم حقه لانو فعلا كلها زلم وزحمه امه وأخته كاعدات بنصهم. رجع صهيب للسياره وكاللهن متنزلن من السياره اني راح اجيب الاكل لهنا.. انتصار كانت تعبانه وما بيها حيل تحجي اصلا وما رادت تسوي مشكله لان تعرف الشيخ هو الي طلب يبقون بالسياره فسكتت مكالت شي ، و يُسر كانت ميته من البجي ومقهوره على ابوها لان كان مدللها هي وأخوها وتحبه اكثر من كولشي بحياتها ، ممصدكه ابوها راح وعافهم 💔 بقت بس تبجي ... وهي اصلا ما الها عين تحجي بعد الي صار البارحا مو خوف بس خجلانه من هذا الي شافها واكفه يم ابن خالتها وضربها .. هي لحد الان متعرفه منوو! فسكتت معترضت ع كلام اخوها وبقت بالسياره . راح فيصل طلب نفرين كباب ومقبلات وعصاير ، انطاهم لصهيب كاله هاي لاهلك وديها خلي يتغدون. اخذ صهيب الاكل .. اتغدو الكل وكملو رادو يكملون طريقهم .. رجع صهيب للسياره بس فيصل بقى يحجي ويا الشيخ انتصار اكلت كم لكمه بالكوه وبعدين نامت لان حيل تعبانه ومقهوره على زوجها ، و يُسر ما الها نفس تاكُل ابد ، اول ما شافت صهيب اجه لوحده بسرعه صاحت عليه وكالتله .. يُسر .. صهيب عفيه اريد اروح للتواليت بعد مااتحمل! صهيب .. وين تنزلين متشوفين الزلم هذولي ، تردين الشيخ يذبحني بس يشوفج نازله انتي وبنطرونج بنصهم ، هذولي مو مثلنه عدهم عيب المره تنشاف اصلا. يُسر .. فدوه صهيب الله يخليك بس اروح اغسل وأجي ما اتأخر بس ثواني وارجع. صهيب .. اووووف منج يا ربي ، انتظري خلي يدخلون يغسلون وانزلي بسرعه ، بس ديري بالج يشوفج الشيخ لو فيصل ترى موتج يصير عمل شعبي ! يُسر .. ايييي والله ما أتأخر بس اروح للحمامات وارجع بسرعه. راح صهيب باوع ماكو احد .. اجه بسرعه فتح باب السياره وكاللها يلا بسرعه بسرعه ماكو احد انزلي بسرررررعه! دتريد تنزل يُسر .... وجااااان يلمحها فيصل من بعيد! فيصل كان ديحجي ويا الشيخ التفت شافها دتنزل من السياره بسرعه صاااح صهييييب!!!!! صهيب من شافه كاللها انتظري يسُر خلي اشوف شيريدون واجيج! راحله صهيب ... فيصل .. هاي شنو صهيب شدتسوي متشوف الزلم منا اشلون تنزل اختك؟!! صهيب .. فيصل اشبيك ، يُسر اتريد تروح للحمام واني شفت محد ما اكو وكلت تنزل ومحد يشوفها . فيصل .. اي خليها تروح بس مو تنزل بهذا لبسها ع الاقل تخلي شي عليها خلي تلبس عباية امها . صهيب .. امي متلبس عبايه ، اشلون منين اجيبلها عبايه هسه؟!! فيصل .. ابقى هنا هسه اجيك ولتنزل اختك اذا ما اجي . راح فيصل لسيارته فتحها وطلع منها عبايه رجاليه كشخه ، طبعاً هم ميلبسها الا نادراً بس هو الزي مالتهم الي يلبسو بالمضايف دشداشه وعبايه رجاليه وعكال ، هو ميحب يلبس مثلهم لان اكثر لبسه رسمي او ملابس مثل اهل المدينه لان هوخلص اغلب وقته بالمدينه خصوصاً دراسته وشغله هم مهندس يعني ميلبس هذي الملابس بس من يروح ويا ابو .. لان هو ابن الشيخ فلازم يلبس هشكل.
@قصصعراقيةغوايش2 жыл бұрын
يلبس هشكل.5 المهم .. طلع العبايه مالته واخذها لصهيب كاله هاك خلي تلبس هاي . صهيب ضحك بداخله لان يعرف اخته لو تموت متلبس هذا الشي ! بس سكت محجه شي اخذه من فيصل وراح للسياره انطاها لاخته ... يُسر .. شنو هذي؟!! صهيب .. هذي عباية فيصل البسيها يلا تنزلين لان الشيخ ميقبل تطلعين كدام الزلم هيج عيب. يُسر .. صهيب انت اشبيك انجنيت شنو هذي الي جايبها وتريد البسها ؟!! اشو ما ألبسها وانزل غصباً عن الكل خلي اشوف شنو يسوون بلا. فتحت الباب ورادت تنزل ...ما حست نفسها غير دتندفع لسياره وانطبك الباب بقوه!!!!!!!!! باوعت كدامها وجاااان تشوفه واكف كدامها ...!! هذا نفسه الي ضربها البارحه وجرها بقوه من كانت واكفه يم ابن خالتها؟! دمها كام يفور رادت تلزمه وتكطعه بسنونها من اتذكرت الي سوا بيها البارحه واشون ضرب ابن خالتها وسبحه بدمه.. وفوكاها هسه هم دفعها للسياره بقوه منو شايف نفسه ويسوي هيج وياي؟!! منو هو اصلا حتى يمد ايده عليه مرتين ؟! بكل عصبيه وبصوت حاد كالتله .... يُسر .. انت منو حاسب نفسك حتى تمد ايدك عليه ؟!! فيصل .. ما انتبه الها ولا عبرها اصلا كال لاخوها .. صهيب كل لاختك صوتها ميعلى احسنلها ترى لحد الان انت واكف بعيني والا اعرف اشون اتصرف ،واذا تريد تنزل تلبس العبايه لو متنزل اصلا .. احنا مو بغداد وتتمشى بالبنطرون كدام الزلم . صهيب .. خجل من كلام فيصل ، كلامه صحيح واخته صدك علت صوتها عليه .. كاله احسبها عليه خويه ، ترى يُسر متعرفك انت منو لذلك ضاجت لان لزمتها هسه اني افهمها . فيصل عافهم وراح ولا التفت اصلا ، هي كلبها احترك من الغضب اشون لبسها ولا كأنو موجوده !! لا وفوكاها صهيب يعتذر منه ويكوله احسبها عليه؟!!! صاحت لاخوها بكل عصبيه بس بصوت ناصي وكالتله .. يُسر .. صهيب انت اصلا اشون تقبلها على نفسك واحد يلزم اختك كدامك وانت ساكت ؟!! وفوكاها تعتذر منه؟! شنوووووو اتخبلت انت فهمني اشبيييييك؟! صهيب .. لج بابا هذا فيصل ابن عمنا الشيخ طه ، واني كلتلج ميقبلون تنزلين بهذا لبسج وعاندتي وهو ميصير عدهم المراة تكسر كلام الرجال ، وفوكاها تعلين صوتج عليه؟!! يُسر الله يخليج لتسوين مشاكل اتحملي هالكم يوم وانرجع على ما تخلص الفاتحه. يُسر .. ابتسامه خفيفه انرسمت على وجها .. شنووو هذا فيصل؟!! ولا عرفته .. قبل كم سنه چنه نلعب سوه شبسرعه صار هالكبره؟! بعدين اتذكرت تصرفاته وياها اختفت ابتسامتها والعصبيه رجعت ع ملامحها .. وهو شدعوه عليه هيج عصبي ، اني شعرفني هو ابن عمي اذا صاير بكبر الفي... ! خزرها صهيب وسكتت. صهيب .. انتي اشلوووووون باللسانج ، فهميني ؟!! بهذي الاثناء كعدت انتصار ع صوتهم .. كالتهم اشبيك شصاير لويش دتتعاركون؟! كاللها صهيب لا ماما ماكوو شي ومدا نتعارك بس يُسر اتريد تروح للحمامات . انتصار .. اي لعد متروح اشبيها؟!! يُسر .. خلص بطلت مااروح ، بس فضوني اشوكت نوصل طلعت رووحي من هالروحه السوده. بنفس اللحظه اجه فيصل دخل للسياره وكال لصهيب يلا امشينا خلي نطلع كدامهم. طلعوا هم قبل السيارات والباقين اتحركو وراهم ، هذي المره طول الطريق فيصل بقى ساكت ما حجه ولا كلمه. قبل ليوصلون كال الصهيب انطيني اني اسوق لان انت متندل واحنا اول سياره. صدك نزل صهيب واخذ مكانه فيصل هو يسوق .. صارت المرايه الاماميه بوجهه من صعد للسياره صارت عينه بعينها !! خزرهااا وهي دارت وجها بسرعه .... بعد ما باوع بالمرايه ابد حتى ليشوفها. بقى يسوق ونفس الوقت يفكر بكلامها ويا لما رادت تنزل اشون صيحت عليه .. نار وتشتعل بي فززه من تفكيره صوت صهيب وهو يسأله.. صهيب .. اشبيك فيصل اشو متغير من البارحه لليوم احسك صاير عصبي ومتتحمل أي كلمه ، صاير شي؟!! فيصل .. بسرعه رفع عينه للمرايه وباوعلها .. لا مصاير كلُشي ماكو بس البارحه شفت شي ضوجني لذلك اشويه اعصابي متوتره . صهيب .. شنو هذا الشي الي شفته ابيتنا؟!!!! فيصل .. ماكو شي صهيب وان شاء الله اني اعرف اشون أأدبه هذا الشخص ع هذا التصرف الي سوا الا اكسر راسه ، ويباوع بالمرايه ويخزرها. صهيب .. هاي شنو فيصل مو هذا الشخص
@قصصعراقيةغوايش2 жыл бұрын
هذا الشخص6 وشنو الي شفته احجيلي بلا أللغاز فيصل .. ماكو شي خويه وداعتك ، شي تافه ميسوى اصلا احجي ، ومو يمكم السالفه ابد. صهيب .. شافه ميريد يحجي ما حب يلح عليه لأن خاف تطلع شغلة عائليه وميصير يتدخل ، فسكت وكاله براحتك ان شاء الله محلوله. اشويه و وصلوا لبستاااان كبيييييركُلش وباب عالي حيييل دك هورن فيصل وجان ينفتح الباب طلاگتين .. ويطلعون زلم ملثمين لابسين دشاديش وسلاحاتهم على اكتافهم ... فتحوا الباب واستقبلوا فيصل وكولهم يصيحون ... هلا بالشيخ هلا بالشيخ !! كال فيصل وصلنا بسلامتكم الحمدلله ، بس خلي ندخل للبيت حتى تنزلون براحتكم . ام صهيب كالتله الله يسلمك ابني وصهيب همينه . دخلهم للبيت شافوا الحديقه مالت البيت شكبرها اتجنن كُلها ورود واشجار زينه تخبل ، على طول الطريق الي يودي للبيت وبالنص نافورا كُلش كبيره والمي يجري بيها و وبنص هذي الحديقه بيت ع بالك قصر شكبره وعاااالي حيل بناء حديث وكوله حجر ومرمر من الخارج !! انتصار انصدمت من شافت البيت والفخامه .. متوقعت بيتهم هيج فخم وكبير لان هي ما جايه غير مره وحده قبل ليصير عدها اطفال من أول ما تزوجت وبعد ما اجت ابد. بقت مبهوره بجمال البيت والمكان ، ع بالك عايشين بنص الجنه ولا تكول قريه وريف!! المهم .. نزل فيصل وكاللهم يلا اتفضلو والجنط عوفوها هم ينزلوها.. نزلو ودخلهم للبيت الي انصدمو بي أكثر! اثاث كوله تركي حديث والبيت نظيف والتحفيات كولها اتجنن ، البيت كبيييير بكل ما للكلمه من معنى ع بالك قصر من قصور الامراء . دخلهم فيصل وكاللهم اتفضلو خلي اصيح الوالده وأجي .. كعدو ينتظرون ومصدومين من الخير والعز الي ديشوفوا بس بنفس الوقت كانو مكسورين والحزن ماليهم على ابوهم ، يسُر منتبهت للبيت اصلا ولا باوعت بس تبجي وتتذكر بأبوها. اشويه واجه فيصل كال لصهيب امشي خلي نروح للمضيف يم الزلم والنسوان يبقن هنا ، لان اخواتي يردن يجن يسلمن على امك واختك ويستحن منك. كاله صهيب اي يلا امشينا ، خليهن ياخذن راحتهن. اخذه فيصل وطلعو للمضيف ، اجت ام فيصل سميه وبناتها شهد و رفل ، ونسوان ولدها ونسوان اخوة ابو صهيب ياسين وبناتهن واقاربهم سلمو على يسُر وأمها وكعدن يبجن ويلطمن ... بعدين سوو العزا وبقن 3 ايام على هذا الحال بس بجي ولطم ، نسوان تجي تعزي وتروح .. وبالليل يجي صهيب يم أمه وأخته يشوفهن خاف محتاجات شي او يردن شي ، طبعاً ارتاحو كُلش هنا وما حسو بالغربه لو بالضوجه اهل ياسين واسووهم وما قصرو وياهم ابد يُسر شافت بنات عمها اخوات فيصل شهد و رفل حبتهم كُلش وهما هم حبوها بس بنات عمها الباقيات مو هالكد حبتهن لان حستهن متكبرات وضايجات منها متعرف لويش. المهم خلصت ال 3 ايام والعزا انتهى .....! وقرر صعيب ياخذ اهله ويرجعون لبغداد بس الي سمعه من الشيخ صدمه..........! ............... للحكايه بقيه رأيكم يهمني ، شنو رأيكم بالبارت ❤️#جبروت_العشق🥀 #البارت_الثالث مشاعر طفوله ❤ ما أحلل لأي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه) #بقلمي_الاميره_الموسويه 👑 بالبدايه خلي اعرفكم بنفسي ..... اسمي فيصل عمري29 سنه خريج هندسه وحالياً متعين بشركة مالتنا مو حكوميه لان اني شخصيتي ومكانتي متسمحلي انو اشتغل عند احد ، اني ما عندي تكبر ولا اي اعتراض انو اتعين بشركه ثانيه بس هذي أوامر الوالد .. لان هو شيخ ومعروف فصعبه عليه ابنه يشتغل موظف عند الناس. المهم .. اني بشكل عام انسان هادئ مااحب المشاكل ولا اكره احد ، شكلي اعتبره مقبول مع العلم هواي يكولولي انت حلوو انت صاك انت وسيم من هذي السوالف طبعاً هذا مو مدح لا ابد (لانو من مدح نفسه فقد ذمها ) بس هذي الحقيقه وبالنسبه الي الرجل مو بجماله ولا بشكله لا الرجوله اخلاق ومواقف. ترتيبي قبل الاخير بين اخواني اثنين الكبار متزوجين وعدهم اطفال ، واني واخويه الصغير بعدنا ، وعندي اخوات 2 وحده متزوجه و وحده بعدها صغيره صف خامس اعدادي انريدها تكمل لان شاطره ما شاء الله ، اكيد هسه البعض يستغرب اشلون نخلي بنيه تكمل دراستها؟!! احنا مو معقدين ولا همجيين مثل ميحجون عنه اهل المدينه لا بالعكس حالياً الوقت اختلف والعالم بدت تتطور وتغير عاداتها المتخلفه ، بس احنا ناس محافظين .. يعني .... ما عدنا انفلات وحريه زايده مثل اهل المدينه .. انواكب التطور والانفتاح بس بحدود ، وبنفس الوقت محافظين على عاداتنا وتقاليدنا. اتركونا من هذا الموضوع هسه لان اذا حجيتلكم بي مراح نخلص بعد .. خلوني احجيلكم قصتي حتى تتعرفون عليه اكثر وأكثر قبل 15 سنه اني كان عمري تقريبا 14 سنه كنا ننجمع ابيت جدنا الكبير شيخ عبدالله اني واخواني وجهال اعمامي كلهم .. نلعب سويه ونتونس ، مره دنلعب لعبة الغميضه بالبستان كل واحد ختل بمكان بعدين خلصت اللعبه والكل طلع ما عدا بنت عمي الصغيره ( يَسر
@frasg82522 жыл бұрын
بشرفكم باقي لساعة ٢ بالليل اقراء حتى اشوف النهاية وتالي ماتالي ماكو نهاية چمالة من الفجر عندي دوام شدعي عليكم ما اگول غير آلله يوفقكم التكملة باسرع وقت
@selin-kw4jl2 жыл бұрын
حبابه حاولي تنزلين بارتات اكثر فدوه لان القصه كوولش حلوه واحداثه صارت اجنن 🙏❤️
@بُصراويىة2 жыл бұрын
احلى اشعار يغير المود كلة🙂✨
@writtenbyfatima2 жыл бұрын
*ممكنَ متابعهَ💙*
@-11783.2 жыл бұрын
اوووول ثبتييي تعليقي ارجوووج يا حلوههه😅😂💔🤷🏻♀️🤦🏻♀️♥
مشهد....... جان نازل من دوامه الي ١٥ يوم ب كركوك الحويجه وطريق طويل مهدود حيله من التعب وصوت لطلق لهسه يرن باذنه وگلبه مليان حزن على صديقه الي استشهد بين أديه دخل للبيت وهوه يمشي بثگل رفع عينه على درج وشافهه وهيه نازله من الدرج صارت عينه بعينهه رجعت تركض والخوف تملكهه منه ومن قدومه ركضت الغرفة رواء ودفعت الباب بقوه ولج فدوه لحگيلي سلام اجه شسوي الكيلي حل اترجاج فدوه مشهد ثاني ....... جانت نايمه وفزت على لمسات جريئه يم رگبتهه وشواربه تبز برگبتهه تضاهرت بل نوم عسى ولعل يبتعد عنها لاكن هيهات. يبتعد وهوه مدمن على ريحتهه وحضنهه الي حارمته منه تجرئت لمساته نزل ايده لبين افخاذهه فزت مرعوبه وهيه تصرخ عوفني اترجاك عوفني أكرهك واكره لمساتك عصب من كلامهه :كافي رحمه للكائنات ورده أنتي زوجتي وهذا الشي لا عيب ولا حرام وين صارت هاي بأي شرع وبأي دين زوجتي ومتقبل الزمهه حارمتني منج حته من حضنج : أحرگ نفسي ولا خلي واحد مثلك يلمسني. عصب من كلامهه وضربهه راشدي بكل قوته وحجه والله لوماعدلتي اسلوبج وياي اشوفج وجهي الثاني ولخلقج. بقلم الكاتبه زهراء علي 💙🦋
@لبنىحسين-ذ6ر Жыл бұрын
كلش حلوه القصه
@اااااال-ت6ط2 жыл бұрын
احب هاي القصص
@user-hl3df8xr8t2 жыл бұрын
استمري
@ruqaya69032 жыл бұрын
حبي ممكن تنزلين قصه عن الضابطات حبابه
@معصومه-ن5ش2 жыл бұрын
حبابه نزلي الباقيات بسرعهههه بليززز بسرعه
@مصطفىحسين-ز3ق2 жыл бұрын
عايزة وين الكامله لأن بالفيديو الي بعدة اكثر من جزء محذوف ممكن تنطيني الرابط مالت تكملتها
@ranasabah78282 жыл бұрын
عفية شوكت تكملين القصة؟
@وردهالربيع-س8غ2 жыл бұрын
تجنن
@نحوالحلم-ز1ي2 жыл бұрын
فدوة كملي 😘
@rahln982 жыл бұрын
حلي اكو قصه اسمهه ابن عمي دنيتي انشريهه يمج بل قناة لن ماعندي واتباد
@ngfgvhfgh14782 жыл бұрын
يمتى تكملين
@HasanAlwbaedey2 жыл бұрын
زين ياعمري وين بقية القصة ومتى تنزل بليز ردي🤍🤍🤍
@امغمازه-ك5ص5ق2 жыл бұрын
يوم خبصوكم😂من امس نتضررر طك صبري😂😂
@وردهالربيع-س8غ2 жыл бұрын
كملي
@khazankhazan98972 жыл бұрын
تكمله الله يخليك
@امغمازه-ك5ص5ق2 жыл бұрын
تكمله بليززز 😣
@ranasabah78282 жыл бұрын
ارجوتكملة القصة
@zahraa77692 жыл бұрын
الجزء الثاني رجآ🥺
@صمتيكبريائي-م8ل2 жыл бұрын
فدوه كملي
@غدرالزمن-ق6ح2 жыл бұрын
فدوه التكمله
@hasm97642 жыл бұрын
فدوه شوكت تنزلين التكمله
@بنتسورية-م1ك2 жыл бұрын
منورة 💖
@TybaAbas2 жыл бұрын
شوكت تنزلين التكملة
@cr5f5762 жыл бұрын
وين التكملة
@ميميميمي-ذ3ك1ص2 жыл бұрын
ممكن اتواصل وياج اختي لو سمحتي ؟
@user-hl3df8xr8t2 жыл бұрын
احب هيج قصص غوايش
@خيالشاعر-و1ج2 жыл бұрын
بيها تكطيعات ما كامله امها بالمستشفى طلعت من الغرفه اجه الشيخ؟؟؟ كعد صهيب من النوم شافها اجنننن؟؟؟ اجت امها تكلها انتي خدامه؟؟؟ مو هيج سرد القصص يا كاتبتنا الحبابه احتراماتي لكم
@محمدمحمود-ح7ل2ث2 жыл бұрын
تكملة
@خيالشاعر-و1ج2 жыл бұрын
بس ما أكملها اني قلبي خلصان ما بيه حيل القهر
@كرارالبصراوي-ف6ب3ح2 жыл бұрын
شوكت تكملين
@asooguy13062 жыл бұрын
ليش ميفتحن البارتات
@اميرهأمي-ك1و2 жыл бұрын
❤❤❤
@نوࢪالعين2 жыл бұрын
هلا والله
@احبكياعراق-د2ش2 жыл бұрын
ميشتغل الفديو
@cr5f5762 жыл бұрын
وين التكملة كلبي
@sabreenbasel832 жыл бұрын
شوكت كلش اتاخرت
@asooguy13062 жыл бұрын
ميفتحن البارتات
@قصصعراقيةغوايش2 жыл бұрын
اشتركي بالقناة وخلي لايك راح ينفتحن
@كرارالبصراوي-ف6ب3ح2 жыл бұрын
قصة
@تعليمميكاب2 жыл бұрын
🥰🥰
@خيالشاعر-و1ج2 жыл бұрын
ما حلوه تقهر وهاي انتصار الارمله السوداء عابت شكلها ما احب الابنيه تنظلم حرام عليهم وانت صهيب بزر النستله امداك واهوايا مكطعه بيها ما مكملتها
@user-hl3df8xr8t2 жыл бұрын
كملي
@ruqaya69032 жыл бұрын
حبي ممكن تنزلين قصه عن الضابطات حبابه
@حسابمغلق-ه8ك2 жыл бұрын
استمري
@user-hl3df8xr8t2 жыл бұрын
تجنن
@امغمازه-ك5ص5ق2 жыл бұрын
تكمله بليززز 😣
@محمدمحمود-ح7ل2ث2 жыл бұрын
تكملة
@ruqaya69032 жыл бұрын
حبي ممكن تنزلين قصه عن الضابطات حبابه
@اممصطفى-د4ج7س2 жыл бұрын
كملي
@الانيق-غ7ج2 жыл бұрын
استمري
@امغمازه-ك5ص5ق2 жыл бұрын
تكمله بليززز 😣
@ruqaya69032 жыл бұрын
حبي ممكن تنزلين قصه عن الضابطات حبابه
@قصصعراقيةغوايش2 жыл бұрын
حبيبتي اكو هيج قصة بالقناة
@ruqaya69032 жыл бұрын
@@قصصعراقيةغوايش شايفته وشايفه كل القصص مال ضابطات لذالك طلبت منج انو تكتبين قصه عنهن وذا تحبين اطيج فكره عن لقصه كليلي يعني حاولي تنشرين هواي من عدهن لان القصه لقبله جانت تجنن