رجاء طلعي قصتي من فيديو من فيديوهاتك القصه هي: القصه:هلا انا ليليان عمري ١٦ كنت بالرابع كنت صغيره و كان عندي بست وكنت امشي معها واتكلم معها دايماا وكنت احبهاا مراا ويوم صرت خامس لقيتها قاعده مع بنت غيري وانا ما اهتميت وثاني يوم لقيت بنت قاعده لوحدها مارح اقول اسمها راح اقول اسمها فلانه رحت لعندها وقلت لها عادي تصيرين صديقتي قالت لي اوك وانا قعدت اقول لها ان في فرق كوريه اسمهم بتس وبلاك بينك والباقيين بس هي ماتحبهم وانا وهي اتعرفنا على شله يعني اكثر من صديقتين وهي صارت تتكلم مع البنات الي تعرفنا عليهم وانا متجاهلتني وانا انقهرت مراا بس وش اسوي اصلا انا ماحب الصداقه الثلاثيه او اكثر البعض يعرفوا ليش المهم تجاهلتني بس مرات تتكلم معي بس مو كثيرر ولو اختي كانت معي كنت تكلمت معها عن ذا الموضوع وكنت قعدت معها بس للاسف ما كانت وكمان يوم يكون عندنا رياضه بس اتكلم تقعد تصرخ عليا وانا كنت بقول ان وش اسوي ووش العب وهنا كنت انقهرر مرااا وقسمم ويوم كنت راح ادخل جامعه يعني ماكنت داخله جامعه وقتها وهنا بدأت القصه الي صارت معي اليوم كانت الحصه الثالثه ولقيت صديقتي الي قلت لكم اسمها فلانه الي تعرفت عليها قاعده مع وحده غيري وحده ثانيه وقاعده تضحك وتمثل وتلعب معها وانا مثل الزباله معهم ويوم طلعنا الفسحه انصدمتت صدمهه مقدر اوصفها الصراحة لقيتها تمشي معها مو معي هنا انا رحت عند اختي وما اقدر اتكلمم لان كنت ببكي خلاص وهي وصديقاتها يقولوا لي ان وشفيك وليش تبكين وش صار لك ومدري وش وانا قلت لهم القصه كامله ونسيت اقول لكم ان انا كنت مراا اخجل بالفصل وما ارفع صوتي ابداا نكمل وانا ضربت اختي على المزح يعني وفي واحد قال لي شوفوا شوفوا ليليان قاعده تضرب ومدري وش المهم اختي وصديقاتها الله يحفظهم راحوا يدافعوا عني وراحوا يقولوا لها ليش مو قاعده مع ليليان وليش مو عم تلعبي معها وليش قاعده مع البنت ذي وانا هنا قلت لاختي فضحتيني قدام المدرسه كلها واختي راحت تقول لها ان ليش مو قاعده مع ليلي الي هي انا وهي ماردت يعني عملت مثل ذا الاموجي😒او ذا🙄وهنا اختي كمان انقهرتتت قهرر وقعدت تصرخ تبي تدافع عني بس الصراحه انا انصدمت يوم شفتها قاعده معها ويوم جت الفسحه الثانيه صح قعدت معي بس تجاهلتني ونسيت اقول لكم ان امس كنت بالفسحه كمان وكانت تلعب مع البنت الي قلت لكم عنها وانا قلت ما ابي العب لان عصبت بس انا قلت كذا على المزح وقالت اوك ما تلعبي وكملت لعب مع البنت وانا انقهرت وقالت لي انها ما تبي تصير صديقتي وبستي مره ثانيه وانا كنت راح ابكييييي خلاصص وكمان مو انا قلت لكم ان يوم كنت بالخامس وتركتني بستي وراحت تعرفت على بنت ثانيه؟انا قلت لكم كذا بس ماخلصت القصه هنا وقتها كنت قاعده مع صديقتي الي هي فلانه الي قلت لكم عنها بس كانت متجاهلتني وهي صديقتي قعدت تتنمر علي هي وبنت جارتها علي ومدري وش وانا مقهورهه بعض الناس يمكن يكونوا حاسين شعوري لان يمكن صار لهم مثل ذا الموقف وطبعا انا ماعندي غير اختي تتدافع عني وتمشي معي الله يحفظها يارب بس طبعا طبعا ما اهتميت بس انقهرت يعني هي صديقتي من من ٨ سنين تخيلو بس كذا تكون خلصت القصه اتمنى تطلعيني من فيديو من فيديوهاتك
بقولك قصه صارتلي و ياريت تشوفيها سلام انا اسمي (نور) و عمري 14 سنه لما كان عمري 6 سنوات دخلت المدرسه وما كنت احبها كنت دائماً ماحب اروح و السبب لان البنات هناك كانو يتنمرون عليا وانا ما كنت اقدر اسويلهم شي لاني كنت اخاف يضربوني و كبرت وانا علي هذا الحال و لما كنت بصف الثالث جت بنت جديده المدرسه و اسمها (يارا) يارا اول ما جت المدرسه المعلمه قالت لها انها تجلس جنبي لأن ماحد يجلس معي و هي واقفت و لما جت الفسحه صارت تكلمني و تعرفني علي نفسها وانا صرت اعرفها علي نفسي و و صرت انا و يارا صديقات و لما صرت صديقه يارا صارت شخصيتي قويه و البنات ما صاروا يتنمرون عليا جه يوم و يارا ما جت المدرسه استغربت لأن هي دائماً ما تغيب عدا اسبوعين ولسه ما جت و كنت كل ما اكلمها ما ترد و في يوم كنت اكلمها و هي ردت و قالت إنها مشغوله و ما بتداوم انا قلت طيب علي راحتها عدا شهر ولسه ما جت انا قلت خلاص ابغي اسألها ليش هي ما تجي رحت و كلمتها و ردت و قالت بقولك كلام بس ما تقولينه لاحد قالتلي انها اكتشفت أن عندها مرض السرطان و قالت إنها بتتعالج و ماراح تيجي إلا في الامتحانات انا زعلت عشانها لان لسه طفله لسه صف رابع و بعدها صارت يارا دائماً تكلمني و حسيت في كلامها أنها تودعني و كنت لما ما ارد كنت تقول انها رح تموت و دائماً كانت تقول كذا وانا كنت ازعل لاني ما ابغاها تقول كذا هي صديقتي الوحيده عدت الايام و كنت اكلمها و صارت تودعني زي كل مره انا قلت لها لا تقولي كذا انشاء الله بتتعافين و بعدها نمت عشان تروح المدرسه و لما رحت لقيت المعلمه تقول ادعو بالرحمه ليارا توفت امس الله يرحمها انا ما استوعبت و اغمي عليا و لما ابكي صرت ابكي لأن ما عندي اصحاب غيرهما كبرت 4 سنين من دونها...💔✨ اتمني انك تشوفين قصتي ...💔✨
@Miko-i2l Жыл бұрын
الله يرحم صديقتك ان شاء الله طير من طيور الجنه💗 فيه مليون بنت جربي تكونين صداقات 💗
@SXB-l6i Жыл бұрын
ﷲ يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين ويرحم جميع اموات المسلمين ❤وﷲ❤ يفعل ما يشاء💗
احله قنات قناتك❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ يحكي قصتي ممكن تحكيها انا كل الضف صديقاتي في وحدا اسمها فاطمه انا صديقتها من كنت صف اول ابتدائي لحد الان انا صف ثالث اك فه صارت فصحه بوكتها مطرت فه كنا نلعب وكع حجابها انا شلته وعطيتها لها وهي قالت لامها انا ذبيته وامها قالت لامي بس انتقمت منها وما اشكت حست بغلطها ولحسن نحنا صديقات ونقلت لنا بنت اسمها عسل مغروره وحلوه هي تكرهني بس صديقاتي يحبوني اكثر ويحموني من كل شي احبهم❤❤
هلا حبايب اني طلعت من حسابي و جيت ادخل ثاني مره اي الباس و الاسم صح بس في مشكلة لمن اجي اكتب رقمي انتظرت اكتر من 30 دقيقة حتي يجيني رسالة و اكتب الكود بس ما جاني و قررت اني اكتب الايميل حتي هو ما يبعت رسالة او يدخلني بليز اذا حد يعرف ما يتأخر عليه اذا حد يقولي اتأكدي من رقم الهاتف و البلد اتأكدت كثير حتي الايميل اتأكدت حتي هو كثير الله يخلكم ممكن تقولولي لاني تعبت في الحساب و فيه 300 روب و مرات شحنت فيه لو احد يعرف اي شي يقول الطريقة تنفع علي الiOS او مايفرق
اخيرا اقولك قصتي هي مو حقيقه بس راح اقوله نا كنت العب تعرف عله بنت بس هي بنت هي ولد صدقاتي يقولولي انو ولد و اسمه وليد و البنت اسمه خديجه قولي لي اسمه غيره يعني نصه حقيقه و اخوي جه قالي في واحد اسمه وليد لي تعرفت عله في العبه خليني اكمل و قاللي يخطف طفله صغيره و هي نا و اسمه خديجه و و واو بس باي اسمعي رجاء سودي في القصه الكامله و الصحيحه هي صاحبه المشاركه في الاستفتاء علي الدستور الجديد للبلاد والعباد وأحوال البلاد الحلقة الثانية عشر ظهرا 🙏🇮🇱😂🤣😂🤣😂🇮🇱👎🇮🇱👎👎👎🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇮🇱👎🤣🤣🤣🤣🇮🇱🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣💩🇮🇱💩🇮🇱💩😂💩🇮🇱💩🇮🇱💩😂💩😂💩🇮🇱😐🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱😐🇮🇱🇮🇱😐🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱💩🇮🇱👎👎🧐 🇮🇱💩🇮🇱اابلغ لا تزعلي مو كلهم كدا ينقفل القناه الاولى المصريه قناه ابو ظبي و تركيا و أوكرانيا المعارضة تتوقع أن يطلع على فلسطين فلسطين أكثر من مره سبت فراغ
@3li.0il Жыл бұрын
تأخرت دقيقة بليز ضيفيني على روبلكس shada_620بليززززززو أحبك مرة مرة مرة مرة مرة مرة مرة ❤❤❤❤❤❤❤