من الأدب العربي׃ الخروج من الجنة ˖˖ توفيق الحكيم

  Рет қаралды 21,843

البرنامج الثقافي

البرنامج الثقافي

Күн бұрын

Пікірлер: 23
@athanasiusphilopatorismaxi389
@athanasiusphilopatorismaxi389 7 жыл бұрын
شكرا جزيلا يا احلى إذاعة ف مصر
@mmidou34
@mmidou34 5 жыл бұрын
شكرا على التسجيل ...رواية قوية للمبدع توفيق الحكيم
@طائرالجنوب-س8ص
@طائرالجنوب-س8ص 7 жыл бұрын
شكرا جزيلا برامجكم جميله اتمنى تعملو برنامج على سوبر ماركت Play حتى تكون متابعتكم جميله الي معي يحط لايك
@midodoc5631
@midodoc5631 6 жыл бұрын
فوق الممتاز احييكم واحيي كاتبنا الرائع توفيق الحكيم
@user-lk5kq7tj8j
@user-lk5kq7tj8j 7 жыл бұрын
رائع جدا شكرا لجهودكم .
@abirtayari5301
@abirtayari5301 4 жыл бұрын
اشكر القناة على مجهوداتها و إبداعاتها و أقترح أن ندرس هذا الأثر دراسة تحليلية نبرز فيها أساليب الحكيم التي شيد بها مسرحيته و القضايا التي أراد طرحها من خلالها 💖💖💖
@ايزيسطايل
@ايزيسطايل 2 жыл бұрын
الجنون فنون رحمة الله عل زمن الروائع
@windermer1722
@windermer1722 6 жыл бұрын
جميله طبعا
@donaahmed66
@donaahmed66 5 жыл бұрын
والله مجصوره على الاذاعه الان ؟؟؟؟؟؟
@rozitafayez6303
@rozitafayez6303 2 ай бұрын
روايه رائعه ولكني ارى شخصيه المراه البطله شخصيه نرجسيه متسلطه الحب يصنع المعجزات هي لم تعطيه الحب هي اجبرته على الفن
@amrhassan3888
@amrhassan3888 2 жыл бұрын
23/01/2022
@LevantDaughter
@LevantDaughter Жыл бұрын
في الدقيقة 28 تقريبا دخلت اخت عنان ليلى وقالت لها : "أهكذا تستقبلين اختك بعد شهر..." ثم بعد قليل قالت: "البارحة في السينما رأيتك..ورأينا...وكنا..." هل كان خطأ من الاديب توفيق؟ فقد سافر زوج عنان قبل شهر قالت له انها ستذهب الى السينما مع اختها. احببت ان اشارك بهذا التفصيل الصغير وكاني اشارك المستمعين الكرام المثقفين. انه هذا تفصيل صغير امام هذه المسرحية القديرة. اقدر تمثيلها واخراجها وطبعا كتابتها. الى اللقاء في تعليق اخر.
@QJZ1HOTMAIL1COM
@QJZ1HOTMAIL1COM Жыл бұрын
صح بس مدري ليش
@user-ux6tt9md4l
@user-ux6tt9md4l 6 жыл бұрын
العمل مبني على فكرة غلط متى كانت حواء سبب طرد سيدنا آدم من الجنة ؟!!ناهيك ماذا فعلت تلك الحمقاء عنان غير جلب التعاسة لها وللرجل ؟؟
@emandawoud6208
@emandawoud6208 5 жыл бұрын
انا عملت زيها بالظبط هههههههههه الفكره كلها انها بتحبه جدا ومش عايزاه ينساها بس هي حاسه انه بيحب امتلاك الأشياء وهي حسسته انه مش هيعرف يمتلكها ف حسسته انها مش بتحبه وعارفه انها لو حسسته انها بتحبه هيسيبها ف قررت انها تخليه يتعذب بحبها او تخليه مينساهاش خالص زي ما حصل كده انا حصلت معايا نفس الحكايه وعملت زيها وكان عندي نفس الفكره بالظبط
@HazemIIKhaled
@HazemIIKhaled Жыл бұрын
@@emandawoud6208 انا لاحظت قصص حب كتير بتنتهي بنفس المنطق ومش قادر أفهم منطق المرأة في كدا لإن غالبا بترجع تندم وفي الآخر الاتنين بيعيشوا في تعاسة ويا ريتها رحلت وانتهى الأمر دي راجعة تفكره بيها بعد سنين طويلة وتقلب المواجع وفي النهاية رحلت تاني شئ غريب فعلا انا اتعصبت بجد من النهاية.
@omarotaki7540
@omarotaki7540 6 жыл бұрын
يا جماعة الجيم الجيم جنة مش gنة
@nohaali6781
@nohaali6781 4 жыл бұрын
ششششش عمل مصري للمصريين بلهجتهم انت داخل تقول رأيك ليه اصلا!!!!
@halobaby6231
@halobaby6231 4 жыл бұрын
@@nohaali6781 أعصابك، لم يكفر الرجل.. وهل توفيق الحكيم للمصريين؟؟ وهل المتنبي للعراقيين. اذا لماذا ترجمت أعماله للإنجليزية والفرنسية؟؟
@hassanbadr9741
@hassanbadr9741 2 жыл бұрын
تنوع اللهجات دليل على ثراء اللغة. طالما تنوعت لهجات اللغة العربية مثلها مثل لغات أخرى. مثلا الإنجليزية بها اللهجات البريطانية والامريكية و الاسترالية، الخ.
من الأدب العربي׃ انتحار ˖˖ توفيق الحكيم
53:09
البرنامج الثقافي
Рет қаралды 9 М.
التمثيلية الإذاعية׃ خديجة
27:45
الإذاعة المصرية
Рет қаралды 59 М.
Секрет фокусника! #shorts
00:15
Роман Magic
Рет қаралды 98 МЛН
من الأدب الأمريكي׃ وفاة بيثي سميث ˖˖ إدوارد ألبي
1:15:09
البرنامج الثقافي
Рет қаралды 11 М.
فيلم الخروج من الجنة
2:04:06
MIO Mix
Рет қаралды 468 М.
المسلسل الإذاعي: الطعام لكل فم .. النسخة المجمعة 1 من 2
1:22:02
الهيئة الوطنية للاعلام
Рет қаралды 32 М.
من الأدب الأيرلندي׃ زوج مثالي ˖˖ أوسكار وايلد
1:34:27
البرنامج الثقافي
Рет қаралды 34 М.
من الأدب العربي׃ ميرزا ˖˖ مصطفى بهجت مصطفى
1:56:24
البرنامج الثقافي
Рет қаралды 9 М.
حمار الحكيم (الكتاب كاملا) .. توفيق الحكيم .. (الكتاب المسموع)
2:39:03
الكتاب المسموع - قصص قصيرة - روايات
Рет қаралды 27 М.