طبعاً للمرة ليست الاخيرة اعيد مشاهدة الحلقة....انت مبدع بحب صوتك وقناتك ولااروع ارجو ان تقرأ تعليقاتي القديمة والجديدة . شكراً غاوي سينما
@baselalaraj5621 Жыл бұрын
بس انا حابب اذكر معلومة عن فيلم ابي فوق الشجره انه هو الفيلم العربي الوحيد لغاية ايامنا هاي اللي ضل ينعرض في دور السينما لمدة ٥٨ اسبوع بدون انقطاع وايراداته كانت خيالية.
@honeynivine9105 Жыл бұрын
❤🌹❤🌹❤🌹
@حمديهواوي4 жыл бұрын
مازلت اتذكر يوم وفاة عبدالحليم حافظ وقد ساد الحزن مدينتي الموصل وكيف كان الناس يبكون في ذلك اليوم وكانت اغانيه تعلو في شوارع مدينتي وأنا عمري خمس سنوات وكنت احسب انه من اقاربي لاني وجدتهم يبكون عليه ..الله يرحمه ويحسن اليه ..شكرا لك غاوي سينما .
@مالكمحمد-ض1ذ Жыл бұрын
ربنا يحشركم مع عبدالحليم حافظ وجميع الممثلين المحبوبين لديكم من احب قوم حشر معهم
@lloveallah477110 ай бұрын
من كام يوم قررت اشوف فيلم الوسادة الخالية و عجبني أوي ❤❤❤ وبرضه بحب فيلم الخطايا
@mostafaaziz9833 жыл бұрын
مش عارف الفيديو ده خلاني بكيت الله يرحمك يا حليم
@MsSanjae4 жыл бұрын
بنسبة لي افضل فيلم للعندليب الله يرحمه هو " معبودة الجماهير " كان من روائع السينما المصرمية وبستغرب ليه ماكنشي من ضمن احسن 100 فيلم وافضل نجمة وقفت امامه هي القمر شادية كمان مريم فخر الدين ونادية لطفي و ماجدة اما شحرورة فأحسست انه مفيش كيميا بينهم بحب شحرور اكتر مع فريد الأطرش و كمان بحب فيلم " ايام وليالي " و فيلم "بنات اليوم " و " موعد غرام " عشان بعشف سيدة الشاشة فاتن حمامه الله يرحمهم جميعا شكرا على السرد الرائع والمنتاج المذهل استمر ❤
@alia.64833 жыл бұрын
من أفضل الأفلام الخطايا وفيلم أيام وليالي وبنات اليوم. أما أقوى الأغاني فكانت في فيلم معبودة الجماهير
@mohamednaderali36433 жыл бұрын
هما كلهم لا يزيدو عن ١٥ فيلم بس مبدعين الخطايا ابي فوق الشجرة لحن الوفاء معبودة الجماهير دليله موعد غرام ايامنا الحلوة ايام وليالي حكاية حب البنات والصيف يوم من عمري الوساده الخاليه ليالي الحب بنات الحب فتي احلامي شارع الحب
@hadeertaha78982 жыл бұрын
افضل افلام العندليب الخطايا وايامنا الحلوه ومعبوده الجماهير وحكايه حب والوساده الخاليه وشارع الحب
@alia.64833 жыл бұрын
معلومة:بدأ مشوار عبد السلام النابلسي السينمائي عام 1929 في عام ولادة العندليب.
@حمديهواوي4 жыл бұрын
كل عام وأنت بالف خير سنة سعيدة على قناتي المفضلة لسنة 2021 ولصاحب القناة
@gadagomaa41992 жыл бұрын
افضل افلام عبد الحليم حافظ فبالنسبة وهي لحن الوفاء ومعبدوة جماهير وأبي فوق شجرة ومن ضمن الممثلات شادية فاتن حمامه وسعاد حسني ونادية لطفي
@زايدرايد-ع3ع2 ай бұрын
افضل ممثلة وقفت معه أكيد شادية الله يرحمها كل أفلامه ما شادية كلها حلوة بالذات فيلم دليلة معبوده الجماهير ولحنا الوفاءالفنانة نادية لطفي زبيدة ثروت وفاتن ومن الرجال عبد السلام النابلسي وعماد حمدي الله يرحمهم
@m.a.51073 жыл бұрын
حسب ما قرأت أن فيلم لحن الوفاء بدأ تصويره أولا لكن عرضه تأخر قليلا عن أيامنا الحلوة. أيامنا الحلوة ظهر أيضا في قائمة أفضل 100 فيلم.
@cimalover3 жыл бұрын
بالفعل هو الفيلم رقم 83 في القائمة، بس هو فعلا بدأ تصويره قبل فيلم لحن الوفاء بشهر واحد وكان مقرر الانتهاء منه سريعا ليكون اول تقديمه لعبد الحليم سينمائيا ولكنه تعطل بسبب انشغال باقي الممثلين، وخلال كدا عرض المخرج ابراهيم عمارة على حليم فيلم (لحن الوفاء) وتم الانتهاء من تصويره في اسبوعين فقط وعرض قبل فيلم (ايامنا الحلوة) ليكون اول ظهور للعندليب على شاشة السينما..
@عبداللهوليد-س3و3 жыл бұрын
مجهود رائع ♥️
@user-yaser4566alaa Жыл бұрын
عبد الحليم توفه سنة ٧٧ لكن اخر افلامه سنة ٦٩ شنو سبب ماعمل افلام في السبعينات
@AhmadAli-zb2th3 ай бұрын
بسبب مرضه كان لايستطيع الوقوف امام الكمرا كثيرا فاكتفى بالحفلات الغنائيه فقط
افضل فيلم بالنسبالي الخطايا افضل بطلة شادية افضل ممثل مساعد احمد رمزي و عبد السلام النابلسي
@yujimbo802 жыл бұрын
افضل ممثلة وقفت امام العندليب و شكلت معاه ثنائي غاية في الروعة هي شادية . تليها نادية لطفي و افضل سنيد كان هو فؤاد المهندس و افضل فيلم كان معبودة الجماهير لأن شادية وصلت لقمة النضج في التمثيل و سنيد ممثل متمكن رغم انه كوميدي من قيمة فؤاد المهندس الذي غير مفاهيم الممثل الكوميدي و لم يستطع التفوق عليه من الذين جاؤو من بعده الا عادل إمام و الذي كنت اتمنى ان اراه معه في بداياته قبل ان يصبح نجم الشباك الاول و هي مرحلة جاءت بعد وفاة عبد الحليم و بالنسبة لعدم اعادة افلامه فهي من النوع التجاري و التي لا تصلح الا لوقتها و زمنها استثني فيلم ايامنا الحلوة و الذي يمكن ان يعاد بحبكة درامية و سيناريو افضل لأن فكرة الفيلم قصة انسانية مؤثرة كذلك فيلم الخطايا و الذي يمكن ان ينجح اذا وجد مخرج متمكن يعيد قراءته و يعيد رسم الشخصيات و الاحداث و بسيناريو و حوار مغاير الافلام الباقية عبارة عن استعراضات و كوميديا شبابية و كلها سقطت في فخ المثالية و نجاحها الفني كان راجع بالدرجة الأولى لأغاني عبد الحليم و البطلة التي معه
@أمفاطمةالزهراء-ش6ت4 жыл бұрын
عايزين حلقة عن الجانب الأخلاقي للسينما
@cimalover4 жыл бұрын
عايزة تقولي ايه او تتوقعي انه نقول إيه في حلقة زي كدا؟؟
@mo3wd12 жыл бұрын
انا رائي الفني ان عبد الحليم مطرب فنان فعلا ولكنه مطرب مصنوع وليس بمكانة فريد الاطرش ولا يقترب لها كما انه لا يبعتد عن مطربين في جيله او قبله او بعده بقليل مثل محرم فؤاد محمد رشدي كارم محمود محمد قنديل اظن ان شعبيته الظاغية هي بمثابة صنيعة الاعلام في ذلك الزمان المجلات والجرائد وخلافه
@سميرمحمد-غ5ق2 жыл бұрын
يا عم البهلوان رأيك ده تخليه لنفسك يعنى بعد ٤٥ سنه من وفاة هذا الفنان الاسطورى والذى سبق بفنه عصره وما زال الشباب يسمعونه وما زال من عاصروه مثلى هو مطربهم الأوحد فلا تقارن حليم بأى مطرب اخر فهو فى مكانه أخرى بعيده جدا عن أقرب منافسيه وخليك انت مع فريد كفايه عليك
@baselalaraj5621 Жыл бұрын
المؤسف في تعليقك انك واصف نفسك بالشاعر وهادا شيء مشكوك في صحته بعد اللي حكيته عن العندليب. رأيك فاشل زي شعرك بالضبط. انت عايش في وهم وكأنك مش معانا بالدنيا. مش فاهم كيف بتقارن العندليب بالاسماء التانية زي كارم محمود ومحرم فؤاد وغيرهم وغيرهم. العندليب وحده يغرد في سماء الفن وما في حدا موجود معه بنفس مستواه. فهمت يا سيد شاعر
@AhmadAli-zb2th3 ай бұрын
العندليب فى حته تانيه فريد الاطرش كان بيغير منه و يحقد عليه
@سيدمحمدالموسوي-و2ش2 жыл бұрын
اكثر المطربين المصريين فشلو في التمثيل ولا يجيدون التمثيل بالمره
@أمفاطمةالزهراء-ش6ت4 жыл бұрын
عبد الحليم حافظ كان ممثل ضعيف جدا ودايما يظهر في دور الضعيف والضحية والطيب والمقهور وآداؤه مزودها شوية كان مسهوك زيادة عن اللزوم .
@سميرمحمد-غ5ق2 жыл бұрын
ازاى يعنى يا مسهوكه واضح من تعليقك الشاذ اللى ما لوش اى لازمه انك ما بتحبهوش فخليكى فى حالك احسن