يوميات ابو رعد و ابوه من الحلقة 13 و حتى الحلقة 23 😂 معقول اللي عم يصير ؟

  Рет қаралды 746,200

Abo Raad family

Abo Raad family

4 ай бұрын

ربي يسعدكم يا حلوين 😘 بشكركم من كل قلبي على دعمكم و محبتكم 💪😍 ببو العين انتوا 🌹😘

ما عليك سوى الانتساب إلى هذه القناة للاستفادة من كل المزايا
kzbin.info/door/DGY...

Пікірлер: 186
امير امير
امير امير 14 сағат бұрын
المشهد بجنن 😘
Ala Djeroud
Ala Djeroud
كان المشهد جميل
saya_kurd10
saya_kurd10
😂😂😂😂😂
ابو محمد
ابو محمد
مشاءالله تبرك رحمين😘😘😘
ام خالد
ام خالد 9 сағат бұрын
شي بضحك 🤣🤣
بنت شايب
بنت شايب
كفو بو رعد وبوك ول مصور ضلو مستمرين😍😍
ZINO YT
ZINO YT
شكرا لانك تقدم هذا المحتوى الجميل والراقي❤️اخوكم من الوطن الجزائر ماضل شي على4800اخ واخت 🍯❤️❤️..
لولة ةة
لولة ةة
🤣😂
Sobhi Mohamad
Sobhi Mohamad
افضل شي تابعتو أبو رعد وابو
ايتي بزرو
ايتي بزرو 28 күн бұрын
اي والله انا مابعرف شو يعني دونكي😂😂😂
Hmid En njari
Hmid En njari
أنا من المغرب 🇲🇦وكثر بحب أتفرج عليكمو وأنا كثر بحب تفرج على يوميات أبو رعض
ود لتت انتال
ود لتت انتال
منور ابو رعد حلو كتير ❤ الله يحميك ربي ❤😘😘❤️❤️🤭🤭🤭🤭
Ali Daher
Ali Daher
والله بشيلو الهم عن القلب
yasser summer vlog🏜🚤
yasser summer vlog🏜🚤
🤣🤣🤣 احلى ابو رعد مت من الضحك
ام خالد
ام خالد Күн бұрын
بضحك🤣🤣🤣🤣
عبير محمد
عبير محمد
اخي اول كلامي انا اقسم بالله على كتاب الله اني لااكذب عليك ولا انصب ولا احتال اني بنت يمنيه نازحين من الحرب انا واسرتي استعجرنا بيت الشهر ب 20 الف يمني والان علينا 60 الف حق 3 شهور وصاحب البيت من الناس الي ماترحم والله يااخي انه يجي كل يوم يبهدلنا ويتكلم علينا ويريد من البيت للشارع لاننا ماقدرناندفعله الإجاريروح الئ ائتلافات نبكي ورجعو تكلمو الجيران ومهلنالاخره الاسبوع معادفعنا له حلف يمين بالله هذا بيخرجنا إلى الشارع رحمه واحنا بلادنا بسبب هذا الحرب ولانجد قوت يومنا وعايشين اناوامي واخوتي صغار والدنا متوفي الله يرحمه ومامعنا أحد في هذا الدنيا جاانبنا في هذه الظروف القاسيه ومامعي اخوان في هذا الظروف اخوتي ولكن انا بنت لااستطيع الاطلاع على البيت للشارع وشافو البيت للشارع وشافو الجيران ياكلو راوقفووعند بابهم لجلوهم ولوخبزه يسد والله الذي له ملك السموات والارض انهم غلفو الباب وطردوهم ورجعویبکوا یمنومن عیش والان لوما احدنا ساعدنا في إيكيلو دقيق اقسم بالله انموت من الجوع فيا اخي اني دخيله على الله ثم عليك واريد منك المساعده لوجه الله انشدك بالله تحب الخير واتساعدني ولو وتطلب اسم بطاقتي وترسلي ولاتتاخر وايعوضك الله بكل خير فيا اخي انت رجال إذاشفت اسرتك جاوعين المستحيل من اجل تامن لهم الأكل ولكن انابنت عيني بصيره ويدي قصيره ليس لي أب مثلك واخواني شوف كيف حالتهم وساعدنا وأنقذنا قبل ان يطردونا في الشارع تتبهدل أو نموت من الجوع أنا اقسم بالله الذي رفع سبع سموات بلاعمدوبسط الارض ومهداني لااكذب عليك بحرف من ه ذا الرساله واني ماطلبتك إلى من ضيق ومن قسوت الضروف والحال الذي احنافيه واني واسرتي نسالك بالله لولك مقدره ﻳﺎﺃﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻟﻘﺪﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻨﺎ لايتاخر علينا لحظه هاذا رقمي واتساب 00967716649494 الذي يقدر يساعدنا يراسلني على الواتساب نرسله الاسم الكامل يحولنا بقدر استطاعته الله يجزاكم خير....................
فتاة الورد
فتاة الورد
والله كفوا ابو رعد مافي احسن استمر فيدوهاتك اكتير رائعة وحلوه
NACIRA MAYASSI
NACIRA MAYASSI
والله لابقى عليه رقاصة ابو الرعد 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Fatima Alaseel
Fatima Alaseel
ياسلام كتير حلوة ❤❤💐💐💌 آلله يخليلكم الطفل ابو رعد كتير مضحكة جدا جدا جدا جدا جدا اعملو متل هل فيديو
عائشا عمر
عائشا عمر
بتجنن بحبكن 🥰🥰🥰🥰
الفيلم القصير مذنب بلا خطيئة || لا للتنمر و المتنمرين
10:03
عائلة ابو رعد Abo Raad family
Рет қаралды 596 М.
Kotta bollar bormi yuvoramiz ularga 😁🥶
1:00
Azamat Axrorov
Рет қаралды 1 МЛН
Мирас Жугунусов - Кеш (клип премьерасы)
3:54
يوميات ابو رعد و ابوه من الحلقة 44 و حتى الحلقة 52 😂 حلقات تموت من الضحك
9:04
16 دقيقه من الضحك 😂 مع عباده مستر كوميدي
16:38
فانز اليوتيوبر
Рет қаралды 1 МЛН
فيلم الرهينة || من اروع الافلام الحزينة و فيها عبرة
35:44
عائلة ابو رعد Abo Raad family
Рет қаралды 9 МЛН
ردة فعلي على مقاطعي التيك توك مع ام سيف و نانو
19:20
عائلة ابو رعد Abo Raad family
Рет қаралды 4 МЛН