البارت 1 اول شي حابه أعتذر عن التاخير الصار والتاخير ابد مو مني ..جان بسبب اصحاب القصه لان جان اعتراض عن بداية القصه واشياء بيها بعض الخصوصيه فضطريت يا بنات ارجع اكتب هواي اشياء ..وهل شي متعب جدا.. اسفه مره ثانيه .. بس الي يكتب قصه واقعيه يعاني من هل شي يعني اصحابها اذا ماوفقوا على كلشي بيهاا ..مارح تكدر تنشر شي .. المهم يا بنات القصه شويه بطيئه بالاحداث بالبداية فقط .. لان اني من نوع احب اسرد كلشي بالتفصيل .. اتمنى تعجبكم طريقي واذا ماعجبتكم هم كتبولي .. لا تنسوا المتابعه ..والتقيم وتفاعل هل شي يشجعني ويدفعني للمتابعه ..وووبس احبكم .. 🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋 جبروت الشيخ وقلبي …….. (البارت الاول ) كعدت الصبح على صوت صياح .. جنت بين النايمه والكاعده بعدين صارت هوسه وصياح عالي .. كمزت اباوع من الشباك .. شباك يطل على الحديقه مقابل المضيف .. جان المضيف معزول عن البيت هوخاص بعمي الله يرحمه .. بس وسع وكبروا ولد عمي بعده هسه يستخدموا للكعدات والطلايب والفصول مال العشيرة ماهميت ورجعت باوعت على مرايه شصاير بيه عيوني سود من جو ووجهي تعبان .. غسلت ونزلت للدرج اول مادخلت المطبخ .. شتميت ريحة سقي مال الحديقه .. وصوت ناصي يغني .. غاليه .. صباح الخير ياحلوو رقيه .. صباحوو حبي .. تعالي تريكي جاي اقلي بيض .. كله اتريقت بس اني وانت بقينه غاليه .. خالتي وين ..لعد رقيه .. كاعد تسگي بالحديقه .. ماتعرفينها اذا ماتكعد من الصبح تسگي ماترتاح غاليه .. اصل تعودت اكعد واشتم ريحة الحديقه الورد والزرع والتراب من الصبح .. يخلي الصبح اله طعم ثاني دخلت خالتي.. صباح الخير .. حبايب كعدتوا .. يالله تريكوا وحضروا للغدا ترى مابقى وكت غاليه ورقيه .. صباح النور رقيه .. يمه هستونه كعدنه نتريك وانتي حايره بالغدا ام علي .. اي غير اليوم جمعه وجيت اخوانج .. ومااريد نتاخر عليهم بالاكل غاليه .. لا تخافين خاله مانتاخر .. بس نكمل نجهز الغدا ام علي .. الله يرضى عليكم رقيه .. لعد شكوا اليوم بالمضيف سمعت هوسه من الصبح ام علي .. اكيد مشكله صايره .. الله يساعد الشيخ علي كله فوك راسه .. والله من يتسودن عليهم مايلام غاليه .. هو ليش ماانتضر شهاب ولولد احسن هو مابي حيل بعد لهاي الطلايب ام علي .. والله يمه مادري .. يجوز شغله مستعجله. مالحك ينتظرهم بعدها شلنه الريوك .. وكعدنه نعزل ونظف واني صعدت اعزل الغرف الفوك .. جان اكوا ٣ غرف فوك وحده جبيره على اليمنه وهي خاصه بينه اني ورقيه .. والثانيه والثالثه على جهه اليسرئ وهن وحده خاصه بزيدون من جان يمنه عايش بس هسه متروكه.. والثاني غرفة شهاب دخلت اعزله وارتب كلشي بيها .. دشاديشه .. وغتره وساعاته .. وحذيته وملابس البيت .. وقوط الي يلبسهم بالمناسبات .. كلشي يخص شهاب جنت اني اهتم بي .. حتى ترتيب غراضه وتنسقهن من خمس سنين واني اهتم بكلشي يخصه .. حتى عطوره اعرف ياهو اكثر واحد يستخدمه وياهو يحط منه قليل شنو عطره المفضل ودائما من ارتب اخلي قريب علي ..عزلته وعطرته وطفيت الضوه وطلعت .. ونزلت .. ساعدت رقيه وخالتي بالغدا .. ودخل فجاه علي وهو ضايج الشيخ علي .. جا والله مو شغله هاي كلش تعبت وحدي اركض هيچ وهيچ .. ولدج كل واحد رايح بمكان محد يفكر يقف بالعشيرة يشوف شكوا ماكوا ام علي .. اي والله سوده علي .. تعبت وحدك شسويلهم غير انت كلت خليهم يشوفون مستقبلهم .. وهاي تاليتها علي .. بوويه لمن كتلهم يشوفون مستقبلهم .. ويكملون دراستهم جان قصدي يسوا خير لنفسهم ولديرتهم .. مو يتعلمون ويهج كل واحد منهم بمكان .. جا لو اكضهم اليوم الا اني علمهم ام علي .. هدي حبيبي واستهدي بالرحمن .. بعدين هذا شهاب وياك و يعاونك علي .. هو هذا وينه عاد يقف وياي مو كلبي نشلع بهل العالم هاي .. كل شهر اشوفه مره .. والله تعبت مالي حيل بعد ولا قوه .. الا موت وارتاح عود يذكروني ام علي .. يمه اسم الله عليك من عمري على عمرك .. بس اهدى هسه هم على جيه واحجي وياهم علي .. يصير خير بعدها كملنه الغدا وطفينه صارت الساعه تقريبا ب12 جنه بيومها مسوين دولمه ودجاج شوي .. سمعنه صوت دك بالباب طلعت خالتي فتحت دخلوا سيارتهم مهند وزيدون جاين سويه .. سلموا ودخلوا وبدات سوالف وضحك بينهم عاد وكتها علي من شافهم نسى التعب والهم والتهه يسولف ويضحك وياهم ام علي .. يمه زيدون لعد شهاب وين ليش لسه مااجه ماجبتوا وياكم زيدون .. والله يمه جان يمي الصبح تريكنه سويه وطلع كال انه اجي وراكم .. ورحت على مهند وجينه سويه علي ... انه دكيت علي قبل مااجي وكلي نفس الكلام .. راح اجي بس اخلص شغله ضروريه ام علي .. انشاء الله خير بس غير يتغدا ويانه مهند .. يمه صبي جا شنو يكتلنه الجوع والله شهاب مو اجه 2 ضحكوا علي ام علي .. دومك كاتلك الجوع .. صبوا يابنات مهند .. اي انه تعرفوا دكتور .. واصرف طاقه هوواي رقيه .. يبووو كام يتباها .. ترى اخرك تخلع السن الي من اكع ينخلع لحاله ..
@قصصواقعيهحقيقه3 жыл бұрын
مهند .. اش ..لج ..بلا لغوي كومي صبي جابج انتي وشفهمج بالطب .. صبينه وتغدوا .. وشربوا الجاي وبقوا كاعدين يلعبوا بلي للعصر .. اني ورقيه جنه بصف السادس الاعدادي .. اثنينه بالعلمي .. جانت عدنه امتحانات وكاعدين نقرا .. فصعدنه نقرا .. وعفنه خالتي وعلي بالمطبخ يحجوا .. فجأ سمعت صوت سيارة دخلت الكراج طفرت اباوع رقيه .. مادري شعاجبج بهذا الخبل جانت عيوني مركزة على الي نزل من سيارة .. الهيبه وكشخه وطول .. وضحكه تارسه وجهه لبس دشادشه رصاصي غامق وشماغ لفه ليفوك .. وليحه وشوارب زايداته وسامه .. ابتسمت وحجيت غاليه .. كلشي .. بعدين مو شكله هذا جهاد الي يمشي وياا. رقيه .. جذب .. كمزت بصفي .. يمه كلبي فدوه للطول لج شوفي هذا الي ينحب .. باع الدشداشه والغتره ياكلن منه .. غاليه .. دمشينه ننزل بسرعه تركضنه للباب بعدين رجعنه .. اني جبت الشال ورقيه وقفت على مرايه تعدل بنفسها وتلف الشال زين .. وقفت بصفه وكعدت اباوع علي شكلي مرتب بي شي .. صرنه نتعارك على وقفت المرايه هاي واحنه نركض نريد نخلص وننزل رقيه .. شويه بس اعدل كذلتي .. وخري عاد غاليه .. ياا هو منو شايف كذلت سعاد حسني .. فضيها انطيني المرطب .. اخذته وخليت شويه علي خدودي رقيه .. شسوين اكوا اختراع اسمه احمر خدود .. اكفي .. هااج حطي منه غاليه .. لا هيج احلى يبين طبيعي :) رقيه .. انتي قديمه شسويلج ابيض واسود .. 😁 غاليه .. دمشي .. لااسويج ملون ركضنه على الدرج .. وقبل لا نوصل للاخير خففن ونزلن ندافع نوصل للصاله طلعت بوجهنه خالتي خالتي .. احم .. جاا شكوا الي تكول عرايس .. وين تردن والله لو اريد شي ساعه ماتنزلن جانت تحجي وهي تفر بديها علينه .. استحيت ودنكة اني بس رقيه قربت كرص خد خالتي وهي تغمزلها رقيه .. شنو ماتخلينه ماترحمين ولا تخلين رحمة الله تنزل .. ام علي .. اخ .. لا ياطيحت الحظ .. دمشي شوفي الولد متغداين لو لا دخلنه سويه .. وسلمنه رد جهاد بالبدايه وبعدين شهاب .. بس جهاد بقى يسال شلون بدراسه وشلونه السادس وينه .. ورقيه ترد .. اما شهاب اكتفه رفع عينه باوع ورجع يحجي ويه زيدون .. شهاب .. بس واقفات تلغن روحن صبن الغدا يالله طبعا ركضنه اثنينه واحنه وحد تضرب بالثانيه .. شهاب عنده عصبيه .. ويرزل لو اكبر واحد كاعد .. والناس كله كاعده 5 رقيه .. شفتي .. شعاجبج منه تكول غول .. يطب من الباب شاد انذار .. عبالك كاعدين بجيش كلشي بصياح يريده .. عوذه من بشر غاليه .. عوذ عليج .. لج لاتتعوذين عليه .. كلش بي حلو حتى عصبيته .. ولج هو الرجال لو ما العصبيه ينحسب زلمه .. رقيه .. كبر لهذا العقل .. ولج هذواله كلهم الزلم كاعده ماشفت واحد يعيط غيره .. بس تدرين ..تستاهلين واحد مثله يكومج بكتل ويكعدج بكتله .. :) غاليه .. ياا .. شفايتلي ولج اتمنى .. بس بالاحلام تصير كاعد نحجي ودخلت خالتي .. رايحه انام .. تعبانه كاعده من صبح وهاي الحبايه تخليني انعس .. يمه ماوصيكم شوفن شيحتجوا وانطنهم .. وبعدين تروحن تقرا خوش غاليه .. اي خاله .. لا يظل بالج روحي حبيبتي ارتاحي ام علي .. اي حبيباتي ..يالله دربالجن كملنه ودخلنه نقرا .. من اصعد سمعت صوت شهاب بغرفة خالتي .. جانت الباب مردوده .. وصوت مسموع .. نايم بحضنها ويسوالفها على جيش واقتحاماتهم .. وشلون يدخلون ويفتون المقرات .. وشلون يصير رمي عليهم .. جنت رايح اصعد لمن قاطعته خالتي… ام علي .. يمه .. دخيلك ادري شجابرك على هاي المخاطرة يمه عوفها هاي شغله .. وكعد ويه اخوك شوف الكاع الزرع الفلاليح .. الحلال ..شوف كيعانكم عشيرتكم شبيها مابيها… شهاب .. يمه هي بربج شضل بالكيعان ترى اغلبها راحت الي نباعات والي صارت بيوت .. وزراعه وفلايح شو جاي يشتغلوا لحالهم .. ويطلعوا وارد وجهاد ومرتضى وحسين واكفين عليهم .. يمه ترى ماظل عدنه حلال تقريبا كله صرفه علي .. لان محد بعد يهتم بيهن والعالم اغلب الفلايح تجهت لشغلات ثانيه .. مثل البناء وحراس مدارس بعد ماتلكين فلايح قليل تردين اني اعوف الجيش واكعد اباوع على سعف النخل ام علي .. لا ترجع بس تزوج .. خلي اشوف جهالك شهاب .. بويه هذا الكلمه العاصيه بحلكج .. يمه ماتملين من هاي سالفه .. مااريد اتزوج خليني مرتاح هجي ام علي .. ولك يمه الى متى .. العمر يمشي وانت يمه باجر عكبه تكبر تحتاجلك مريه الي
@قصصواقعيهحقيقه3 жыл бұрын
دير باله عليك .. الي تعينك .. تحتاجك لابن يعينك على كبرتك شهاب .. يمه شتعيني .. خليني مرتاح ماريد احد يعيني الله موجود .. بعدين هذوالك خواني ماشفت واحد منهم مرتاح .. الي ماخذ اثنين ومشلوع كلبه .. والي اخذ وطلق .. والي ماخذله وحده لامنها ولاجفايت شرها ..عوفيني راسي بارد ام علي .. ياا .. انت ماتشوف بس الشغلات موزينه .. عوفك من اخوانك وخليني اني ازوجك الي بالي شهاب .. يمه اعرف الي بالج فسدي سالفه احسن ام علي .. ليش .. وين تلكه احسن من بنت عمك .. منه وبينه وترباتنه .. وتحطه على جرح يطيب بلسم .. وبنتي هاي اني ربيتها .. ويتمه تكسب بيها اجر لو اخذته شهاب .. يمه .. هو زواج لو جمعيه خيريه .. بنت عمي على عيني وراسي .. لو شيصير ماتقبلها .. من غير سوالف امه ونوب هي جنها جاهل لا فهم ولاعلم .. من غير شي اني كارهه نسوان نوب هاي .. الا هاي ام علي .. دفرته من حظنها .. كوم ياقليل التربيه هاي خالتك .. جيب طاريها كدامي .. ولك مو صوجك صوجي اني الي جاي .. احجي وياك .. والله ماتستاهل اظفره شهبان .. ماتعجبك دور امهات الحمر والكحل شهاب .. اهوو .. اروح اصعد انام احسن .. راح تكلبيها علي مناحه شويه نوب .. اني سمعته يريد يطلع ركضت ودموعي علي خدودي .. شكد كلامه قاسي ويجرح .. بس عادي تعودت دائما يعيده حتى كمت مااستغرب .. صعدت كم درجه وسمعته فتح الباب وطلع .. وخالتي تحجي وترزل وهو يضحك ولا عبالك… . رقيه .. شبيج مبوزه .. وكابه خلقتج عبالك واحد ماكل عشاج .. غاليه . .ماكوا ..بس اسكتي رقيه .. فوك ماجاي اطمن عليج غاليه .. احس نار تطلع من صدري جاي احترك .. ومااكوا شي يطفي ناري رقيه .. شنو شهاب اكيد .. غاليه .. اي مثل العادة .. لوعرف شبي وياي جان ارتاحيت رقيه .. عادي مو انت بس عنده مشكله ويه كل النسوان .. عوفج وتعالي نكمل قرايه للعصر خالتي كعدت وصاحت علينه نزلنه لكينه مهند وزيدون وشهاب وعلي كلهم كاعدين بالصاله .. اجيت اكعد صاحت خالتي ام علي .. يمه الورقه مال البارحه الكتبناها وينها .. جيبها للولد يرحون يتسوكونه ركضت جبتها .. وخليتها بيد خالتي ام علي .. يمه شهاب هاك .. هاي مال باجر دورت السنه مال ابوك .. تدري كل سنه نسوي طبخ .. جيبلنه هاي الغراض شهاب .. زين يمه .. بس اكتبيلي شكد تحتاجين حتى مابقى حاير هناك .. زيدون تجي وياي زيدون .. اي بس اصعد ابدل واجيك مهند .. يمه اني ماكدر ابقى الباجر .. هم عندي عياده وهم اسراء وحدها خالتي .. عوجت حاكها .. هي ماتريد تجي لا تجي .. خاف مو من مستوى الدكتورررره.. بس انت شجاك ماتبقى .. ماراح يصير شي اذا مافتحت العيادة يوم .. باجر دورة السنه مال ابوك .. وعمامك وعماتك كله تنكلب علينه وانت تريد ترجع تخاف من مرتك لا تزعل .
@قصصواقعيهحقيقه3 жыл бұрын
مهند .. شنهي سالفه… شدخلها مرتي .. اني علمود العياده .. وهاي اخابر وعزل باجر .. علمود لا تكولين تخاف من مرتك بعد .. خالتي .. والله .. يمه حتئ لو بقيت .. انت لو ماتحسبله الف حساب جان هسه عندك خمس جهال .. ماتخلف ومجلبه بيك .. لا تخلف ولاتخليك تزوج مهند .. يمه وكته هاي سالفه لو انتي الا تفتحين موضوع كلما تشوفيني .. يمه اني هيج مرتاح والحمدالله شهاب .. بوويه انت لو ساكت من الاول جان خلصت منها .. مو تدري اذا بلشت بعد ماتعوفك ههههههه خالتي .. هاا ولك هاي اني .. ولك صوجي اني خايفه عليكم واريد مصلحتكم .. كام شهاب وباس ايدها وراسها .. يمه .. اشاقه انتي بكيفج احجي .. واحنه نسمع ونعبر عادي ههههههه ضربته على صدرها .. دكوم كله كوم وانت كوم وحدك شهاب .. راح تلوفينها علي .. اكتبيلي الورقه خلي امشي احسن خالتي … غااليه جيبي قلم واكتبيله شكد نحتاج غاليه .. اي خاله جبت قلم وخالتي .. تمليني واني واقفه بصفه وكتب شهاب كاعد كدامي على تخم .. وهو كل شويه يكلي .. ها خلصتوا .. واني اكتب وخالتي تكله لا بعد .. بالاخير سحب الورقه مني شهاب .. جيبي شكثر فاهيه يربي .. انطيني اني اكتب .. هاا… اها خلص .. سويتها قصة عنتر .. امشي زيدون طبعا .. لزم يفشلني علي كلشي .. صارت عاده .. نوبات ازعل نوبات عادي .. وتقريبا بطلت ازعل لان ماتفرق عنده ازعل لو لا .. بس الواحد يستهضم بداخله .. اني تعلمت ابلعها .. واحاول مابين نفسي زعلانه بس خالتي تحس بيه ودائما كلامها يريح القلب .. جنت واقف اعزل بالمطبخ من دخلت علي ام علي .. يمه لاتزعلين من كلامه .. هو ارعن مايعرف يحجي عدل .. وادري انت حبيبه وعاقله وكلامه ماياثر بيج حبيبتي غاليه .. خالتي .. عادي ماضجت ترى .. تعودت وانتي ماتعودتي كل مره تجين تصبريني بكم كلمه .. رحت حضنتها .. شيصير لو الناس كله عده مثل كلبج ياخاله ام علي .. حبيبتي .. شعندي غيركم اني .. الله يفتحه بوجهكم وينطيكم كل واحد علي كد نياته غاليه .. امين .. يارب رقيه .. شنو هاي .. متحضنين واني مالي حضن .. لا دعوه حلوه .. فتحت خالتي ذراعها وصاحتها ام علي ..تعالي يمه .. الله ينجحكم ويحققلكم كل الي تتمنوا بجاه امير المؤمنين .. رقيه .. من حلكج للسما يمه .. انشاء الله بعدها طلع مهند كال رايح .. عند علي .. واني ورقيه صعدنه نقرا .. وهي رتبت الغرفه واني طلعت اجيب مي .. بعدين باوعت على غرفة شهاب بس اجه كلبه كلها .. كمت عزلتها .. وشلت الوسخات وشمرتهن بالساله .. ومال الدوم علكتهن .. بعدين اغسلهن .. رتبت الغرفه ومسحته وعزلت غراضه .. من اريد اطلع اخذت الوسخات وبدلته ..العسكرية غسلتهن بيدي لان مايحب ملابسه ينغلسن بالغساله .. وشريتهن فوك ونزلت اقرا اني ورقيه .. لليل .. سمعنه هورن نزلنه .. طلع جايب الاغراض وكام يصيح كالعاده شهاب .. يالله نزلن .. لو تريدن تاكسي توصلجن للسيارة حتى تنزلن الغراض رقيه .. اي ..اي ..رايحين .. اعصابك ماعندك كلمه حلو ويه المقابل .. شهاب .. ولج .. شكلتي غاليه .. اخذته من ايدها وطلعت بسرعه .. ماكالت شي .. غاليه .. مشتهيه كتله لو شنو .. رقيه .. يمعوده .. يولي شايف نفسه .. عبالك بس هو شيخ مو ذاك علي شحلاته .. بس هو حجيه كله تهنتر وصياح غاليه .. بس عاد لايسمع .. مالنه خلكه .. بعدين هو بس من اول يوم يجي هيج .. باجر يهدا ويحجي طبيعي رقيه .. اي مو ناس على مزاجه عايشين غاليه .. اش ..وشيلي ولحكيني نزلنه احنه الاشياء الخفيفه .. وهو نزل الثقيلة .. طبعا شهاب هو وعلي اطوال كلش وضخام .. وخاص شهاب مبين اكبر من اخوانه بضخامته .. بس شكله مرتب وحلو هو احلى واحد بيهم .. وحنطاوي على بياض .. بينما علي اسمر ومهند لا ابيض بشقر .. وشويه متروس واكصر واحد بيهم .. ويلبس نظارات طبيه .. اما زيدون هم طويل بس ضعيف كلش و حنطي .. رقيه هم حنطي فاتح وشعرها بي نوع من الشقار .. هي وشهاب .. بس زيدون لا شعره وعيونه سود كلش .. اما اني فجنت حنطيه فاتح وشعري اسود كلش واكثر شي يميزني عيوني واسعه وحواجبي ثخان كلش وسود ورموشي طوال وسود وطويله اني اطول من رقيه رقيه جسمها اترس واقصر مني .. اني كلش ضعيف شكد حاولت اسمن ماكوا فايده باختصار… تكدرون تكولون ان العائله كل واحد بيهم شكله يختلف عن ثانيه .. فخالتي شقر وبيضه بس گصير موحيل طويله .. وعمي الله يرحمه لا اسمر وشعر اسود .. بس طويل كلش وضخم وابوي هم طويل وضخم وناس تشبهه شهاب باابوي دائما حتى بصفاته ويمكن من هاي اني حبيت .. وتعلقت بي لان احسيت روح ابوي بي ويمكن لان طفولتي كله ومرهقتي جانت متعلق بي وبشخصيته .. مادري غير اول ماوعيت واني كلبي دگاته اله .. أحبك وكأنك قد وضعت أمانة في عنقـي وكأن أمـك قد أستودعتـك في قلبـي ومضت مطمئنـة ، وكأن الكـون كلة قـد أوصـاني عليك 💜احبك ..…. يتبع للكاتبه .. فراشة الياسمين .... بنين الطائي ............... 🦋🦋………………………………….🦋🦋
@قصصواقعيهحقيقه3 жыл бұрын
البارت الثاني ) للكاتبه بنين الطائي 🦋🦋.. بنات ..القصه واقعيه ميه بالمية والاشخاص الي بالقصه هم ناس اعرفهم وهم كلهم اشخاص واقعين وكلشي بالقصه حقيقي .. بس طبعا طريقه الي وصلتها الكم الاحداث هي طريقتي ..وبعض الحوارت هي لزم تكون من الكاتب نفسه .. حجيت هواي بس حتى اوصللكم القصه .. وبس ..اتركم ويه البارت متابعه طيبه حبايبي ..🦋 ……… …………….……… شهاب .. جنت راجع من دوامي تعبان .. اني من ارجع اول يوم اكوم اشخبط وعصبي اصير بسرعه من التعب والبهذله الشوفها .. ثاني يوم لا ارجع طبيعي المهم جان المفروض اليوم اخواني يرجعوا لبغداد بس علمود دورة السنه مال ابوي .. بقوا 3 طلعن نفتر اني وزيدون ومهند .. جان علي مخلي جكم شغله علي من ارجع اخذتهم وخلصنه .. بسرعه عفت بيتنه متروس نسوان نسوان اخوي .. وبنات عمي وعماتي .. كلتهم من تكملون دكوا علي .. هم لو كملوا ناخذ الجدوره ونطلع كلنه للقريه بيت نسوان ابوي الكبار .. هناك بيتنه الجبير .. نتجمع كلنه حتى خواتي الكبار هن ورجولتهن .. فاامي تطبخ هي وعماتي ونروح كلنه هناك هيج كل سنه المهم .. خلصت شغلي وكعدنه اني والولد على نهر ..نشرب اركيله واجه جهاد .. كمنه سوالف وضحك وراها طلع مهند وزيدون للبيت واخذوا السيارة .. واني كعدت ويه جهاد ..دك علي رقم شهاب .. مااجاوب .. لو ماتريد تحجي كدامي جهاد .. اسكت يمعود .. والله وحده لزكه صارلها اسبوع .. شهاب .. هاا هي لزكه جهاد .. وداعت ابوي حتى كتله مزوج .. وهي تكلي ميخالف كابله بيك .. شسويلها بعد شهاب .. هههههه .. لا ياابوي شسوي عداك العيب .. شتريد لزكه لعد جهاد .. تكلي معجبه .. وتريد صدك نوبات من فارغ وماعندي شي .. احجي وياها اكضي وكت هههه شهاب .. شفت وتكلي ليش تكره النسوان .. بويه هاي ابوها لو اخوها لو يدري بيها شيصير بي .. يتعب ويربي وهي تروح تلزك لليسوا ومايسوا .. هاي نسوان جهاد .. سويتني مااسوا مشكور يخوي هههههه شهاب .. ههههه جا شنو فلمك ما فهمت القصد جهاد .. اي يخوي فهمت .. خلنه نرجع لا امك تسويلنه سالفه .. شهاب .. اي وعلي امشينه رجعت للبيت جانت امي والبناات باره بالكراج ومشغلين العيون يطبخوا سلمت وطبيت بسرعه .. صايره هوسه .. دخلت تلكني عماتي تبوس وهلا بشيخنه وهلا .. سلمت عليهن .. وكالتلي عمتي تعال اريد احجي وياك اشوفك لاتجي ولاتسال .. كتله بس ابدل واجي جاي اصعد وتلكتني لقاء بنت عمي .. لقاء .. شلونك ابن عمي ..جا لاتسال لاتكول شهاب .. هلا بنت عمي .. والله شغل وتعب ومالتهي .. ماعندي وكت لقاء .. هيج .. صاير مانشوفك .. عمك دوم بطاريك .. يكول شهاب عندي مثل وليدي .. وانتي ماتسال علي شهاب .. اي حقه عن قريب انشاء الله ازورا .. يالله من رخصتج ابدل وانزل .. لقاء .. مرخوص ابن عمي طبعا احجي وياها واني مارفع عيني بيها .. ولا انطيها مجال لان ادري بيها شتفكر .. وشتقصد .. واني وين ماروح اله وحده وراي .. امي مجلبتلي بهاي ثوله .. والي تشوفها جنها جهال بنت العشر سنين ماتكبر .. لو تاخر الخط عليها شويه تبجي .. حاسبته امي علي مرايه .. وهاي الثانيه ابوي من كبل حاجي كلمه ويه عمي على بنات وكايله اريدهن لولدي .. وعمي جان مزوج الكبار الثنين وباقيات الصغار وكايله هاي زمن و لقاء الكم .. واخوي زيدون اخذ زمن وماارتاح وياها وطلقه .. وهي تزوجت بعدها .. وهسه لقاء لزكه تريدين اخذها .. واني مامعبرها .. صعدت .. لكيت غرفتي مرتبه هم .. خوش الخوف يسوي من زمان نبهت رقيه علي غرفتي وهي ماتخلي شي يوكع وملابسي دائما مرتبات ونظيفات.. شكد السانها طويل وطلع كلام اكبر من حجمها بس .. كونها تهتم بشغلاتي وترتب وتنظف كلش بغرفتي ماا حسبها خاصه ترتيبها للغراض يعجبني .. اني احب اخلي كلشي بمكان وهي ترتبهم بطريقه حلوة .. تعلمت على ترتيباتها .. المهم دخلت شمرت الدشداشه وساعه .. واخذت الخاولي ورحت للحمام .. كملت سبح… وطلعت امشي على كيفي بالشورت.. باوعت الباب مفتوح .. وانه سديته من طلعت .. وانه اتسودن لو احد يدخل غرفتي .. مشيت سريع .. اباوع احد فاتح الكنتور وشايل ملابسي .. اول ماصحت .. منووو هنااا التفت الي وعاطت .. فضحتني والعالم كله جو .. ركضت حطيت ايدي على حلكها .. اش وجع فصحتينه .. لو احد اجه شيكول .. وشي ثاني شسوي بغرفتي ولج اني مو نبهه عليكم محد يدخل لهنا .. هاا
@قصصواقعيهحقيقه3 жыл бұрын
اشرتلي واني ايدي ضغط على حلكه بيها .. هستوني نزلت ايدي .. وهي جاي تاخذ نفسها سمعت صوت الباب وحده لخ صاحت دلال …يمه .. جاي تسوون .. هاي شنو عمتي تدري بيكم ..عزا .. عزا… وركضت قبل ماافهمه نوب مني بنت عمي سالم القبل الصغيره.. دلال هاي عمرها ١٥ سنه بس عدها استعداد تخرب بلد .. لبست دشداشتي بسرعه .. ولج .. كله منج .. امشي اطلعي باره .. امشي جانت هاي اول خطواتي .. اول موقف غيرحياتي كلها .. ماجنت مصور بسبب هل شي راح يصيرهيج من كلشي جنت مامن نفسي… وماحسبت حساب الي راح اوكع بي… &&&&&&&&&&&&&& غاليه .. جاي نطبخ بالطرمه .. وحاطين الجدوره .. بيومها بيتنه نترس ناس .. عماتي ونسوان عمامي .. وبنات عمي .. ونسوان علي اثنين .. وجهال ماكللكم .. نصهم طلعوا باره يلعبوا بالساحه مقابل البيت .. ونص الثاني ترسوا الحديقه .. وهاي خالتي تجيب وتصيح .. ولكم الشجرات ولكم الورد .. مااكوا فايده تكولون فيران كرضوا كل الشجر ..هههههههه بس اني احب الجهال اموت عليهم ماضوج منهم .. بس رقيه لا ماله خلك الهم جيب وتضرب وتعيط .. ونسوان بس يسولفن ماايدرن بجهالهن .. عاد خالتي التهت بالطبخ وعافتهم .. دخل شهاب .. ويه جهاد .. وبنات عيونهن اكلنهم تكول ماشايفات زلم.. بس هم عينهم مارفعوها وباوع سلموا ودخلوا كبل .. اما لقاء فباوع عليها مااكوا .. شكد حقيره .. تنتظر فرصه تنفرد بيها بشهاب .. بقت كارصه جوا .. وشكد خالتي صاحتله مااجتي .. اعرف سوالفه خالتي شاورت رقيه بس اني واقف بصفه فااسمع .. يمه روحي اقفلي غرفت اخوج بس يكمل تبديل .. روحي امشي رقيه .. ليش يمه .. خليها شويه واصعد اقفلها ام علي .. ولج امي ياغبيه .. لا تروح وحده منهن تذبله بليه .. بيها ماعيزني .. يروحن يخبلن الولد .. امشي بسرعه غاليه .. خاله اني رايحه .. وهم اخلي ملابسه مال طلعه غسلتهن وكويتهن خاف يحتاجهن .. ام علي .. اي يمه عفيه .. روحي عفت .. رقيه وخالتي يسوالفن .. وصعدت باوعت .. الباب مسدود .. يجوز كمل وطلع .. بس ماشفته جوا .. احتمال راح بالصاله ويه الولد .. دخلت لغرفتي جبت ملابسه ودكيت الباب تأكدت ماموجود .. فتحت ودخلت لكيته شامر الدشداشه بالكاع شلته وخليتها بالسله .. وفتحت الكنتور علقت الملابس .. واني جاي اعلق سمعت صوته صاح منووو هناا كمزت واني فاتحه عيوني .. باوعت جان ملابس بس شورت .. ونوب وبغرفته .. مااجه ابالي غيراشهق و اصيح بصوت واريد اركض .. بس هو سرع مني لزمني وحط ايده علي حلكي يمه .. كلبي يمكن كام يقرا الف .. جسمي كله يرجف .. ورجليني ماتشيلني واحس سخنت من المستحه خدودي صارن حمر .. يمه شكد فشله .. نوب هو يحجي ويعيط واني مااسمع احس عايشه بحلم مو واقع .. اول مره احس بي هيج قرب مني .. ونوب هاي اول مره اصلا رجال يتقرب مني .. هو عصبي ويصيح وعيط عليه وعيونه يجدحن نار .. واني عيني على شعر منكع ومن يتحرك نقط مي على وجهي .. اريد اكف احلف بالله ماعادت رجليني تحملني .. نفسي نقطع وكمت اشهق اريد اخذ نفسي بس ايدي ماتت مااكدر اشر يبعد عني و يوخر ايده اتنفس .. لان انكطع نفسي .. هووحده من شافني هيج .. وخر ايده .. واني جريت نفسي وفجأ سمعت صوت .. يم الباب كمزنه اثنينه .. جانت دلال بنت عمي .. وتاشر بااديها .. وتصيح عزاا .. عمتي تدري بيكم وركضت .. هو صاح وراهه.. بس ركضت هاي شعله .. ماتضم سالفه بحلكه .. يمه عزا .. راح تفضحني نوب الموقف الي جنه بي اي احد يشوفه غلط بالفرفه وهو جان قريب عليه ونوب مالابس ملابسه .. لزمة وجهي .. بعد مااعرف شسوي .. اخذ دشداشته وصاح بيه .. امشي اطلعي .. يالله كله من وراج .. ركضت واني بالقوه اتنفس .. دخلت للفرفه اباوع علي وجهي احمر نار .. يمه صخام بس لا تروح تفضحني هاي نوب اليوم من دون الايام كله مجموعه… بيها عليها يربي كلت انزل احسن ماابقى واجيب الشبهه لنفسي .. نزلت ودخلت للمطبخ .. جانت هاي ابليس الصغيره كاعده ومدوراتها .. لقاء وبنات عمتي فاطمة.. ويبسبسن على كيفهن .. من شافني سكتن ويباوعن علي .. جانت نظرات بنات عمتي غريبه ومثل الي مامصدقات .. بينما هذنيج عيونهن كلها شماته .. عرفت حجت واكيد زيدات بنت رجاوي .. امهات البلاوي .. سويت نفسي ماادري وطلعت كبل للطارمه .. تلكتني رقيه رقيه .. شكوا .. شبيج وجهج احمر غاليه .. بعدين احجيلج ..اشرتله افتهمت اكوا شي بس مااكدر احجي خالتي جانت ملتهي ويه عماتي وهن يسالنه بيها علي فاتن ليش مااجتي شعجب ام علي .. خطيه تكيف تجي .. بس تدرون جهاله كلهم مدارس .. ماتكدر تطلع بس بالعطل وحده من عماتي ام جهاد ردت عليها .. جاا اي فدوه لعينها الله يحفظها هي ووليداتها ام علي .. امين اجتي مرات عمي سالم رجاوي .. تتمشى وتباوع علي .. وتحجي من وراء خشمها رجاء .. جاا .. ام علي لشوكت ابنج يبقي ساكت .. البنت تكبر ماتصغر شوكت تخطبوها ام علي .. خيه اني شبيدي .. لو يريد جان من
ربي يوفقكم ويسعدكم يا اجمل ثنائي شهاب وغاليه بارب التوفيق القصه كلش حلوه وبيهه من الحزن والفرح
@evalene53813 жыл бұрын
القصة كانت نجنن وأخيرا خلصتها ب يومين صدك طويلة بس حلوى اهواااي بس سؤال شنو يعني صدك هل قصة حقيقية؟؟؟؟؟
@بْرآئہطًفَلُہ-ت9ن3 жыл бұрын
حلوه وتجنن صار اسبوع اقرة ومتخلص متت حتى عيوني راحت وصرت مدمنه ع القناة ٢٤ ساعه + ترا تجنن رغم كل الحزن والقهر اخيرا عاشو سوا ونبي فرحت من قلبي الهم ❤❤ ان شاء الله السعاده القلبكم يفدوا الشهاب وغالية عسل ❤❤😻
@madmad76273 жыл бұрын
طبعا القصه تخبل ومن احلى القصص الي قريتهه بالرغم من انه اكو بعض الاجزاء مفقوده بس حلوه فعلا بما تحمل من معاني ودروس اولها واخرها انه الحب فعلا قادر على تغيير الانسان نحو الافضل ويالنسبه للابطال فاغنيه حسام الرسام من اغمض عيني وكت النوم فعلا تعبر عن واقع حالهم ومشاعرهم واهديها الهم طبعا واتمنى الهم السعاده واستمرار الحب الحقيقي بينهم يارب
@توتهالانيقهالجمال3 жыл бұрын
الله كلش زين حلوه وستمر
@HiHi-lz9xj3 жыл бұрын
لقصه حلوه اول شي حزينه بس بلنهايه كلش حلوه والله يفرح غاليه ويحفضلهه عللته نشاء الله 😘😘😘❤
@safa71153 жыл бұрын
شنو النهايه فدووة
@r.a.3133 жыл бұрын
آلقصـة تخبل عآشـت يدگ
@user-bz8us2do2l3 жыл бұрын
💞اليوم حقراه لان البارحه كملت مال رهف والشيخ علي انطيني قلب خل ينفتحن البارتات ❤️❤️
@mohammedjood64103 жыл бұрын
اني مديفتحن عندي لازم عله كل بارت ينطيني كلب لو شلون ممكن تفهميني
@user-bz8us2do2l3 жыл бұрын
@@mohammedjood6410 لاعمري علقي تعليق واحد وهو ينطيج قلب انوب ادخلي ع اشاره القلب والبارتات تنفتح وحده
@user-bz8us2do2l3 жыл бұрын
@@mohammedjood6410 هسه انتي علقتي عليه البارتات نفتحت عندي
@@آۅممخډۅډ العفو ولو يدووم فرحج ان شاء،الله وردة 🌹
@MohammedMohammed-zf6ub2 жыл бұрын
ياريت تنزلون هيج قصص حلوة نوعوا
@beornot47953 жыл бұрын
عاشت الايادي القصه تجنن روعه
@Ali-hv7de3 жыл бұрын
جميل عاشت ايدك اخي
@فاڪدهابوها-ه8ث3 жыл бұрын
استمر غغلا 🌹🥰
@nazlinazli64973 жыл бұрын
مو قصة براسهة 60 حظ الله يوفقك ويرزقك خوية وتنزل قصص هيج حلوة
@قصصواقعيهحقيقه3 жыл бұрын
😍😋😘🤲
@عاشقةنادين3 жыл бұрын
شوكت تنزل التكمله حبابه
@rawanrawanaa63223 жыл бұрын
القصة حلوة لكن المشكلة لمن وصلت البارتات النهائية صار هواي بيها إختصار لإحداث مهمة وكانت المفروض تنحجي بالتفصيل مثل حدث كشف لقاء وأمل و شنو سون من خطط كبل عاقبوهن وماعرفنه شنو صار عكس البداية انطيتوا تفاصيل وأهمية لإحداث مو مهمة أتمنى بالقصص الجاية تنتبهون لهذا الشي ...وشكراً لمجهودكم❤
@alikh52093 жыл бұрын
فعلا بيه عبره تخبل القصه
@أدهمالعراقي-ي8ي3 жыл бұрын
الله عليك نزل التكمله ❤️❤️
@رنوشرنوش-خ5ش3 жыл бұрын
كلش حلوة امتى تنزل لبارت الثاني
@Savannah-tl4wc3 жыл бұрын
👍👍القصه رائعه وحلوه
@Zero-r9c3 жыл бұрын
حلوه القصه ♥
@Ali-gu9if3 жыл бұрын
حلو قصص بس كلش طويله ياريت تحاولون تقصروها كل ماكانت قصيره حلوه
@اميرالروح-ط6ذ3 жыл бұрын
تكملة شوكت ❤❤❤❤❤
@ثوماسشيلبي3 жыл бұрын
حلوه كلش القصة
@AhmedAhmed-ru7fn3 жыл бұрын
اخويه فدوة كمله❤️
@مصطفىماجد-م4ث3 жыл бұрын
اولا القصه طويله وجميله بس السبب هو شهاب من تزوج امل ومن خله زيدون يتزوج لقاء كلهن نعكسن علي امل لاتزوجها ليش جبت عله على قلبك وعيشت غاليه عذاب وقهر وحزن الله يعينها شون تحملت وسامحتك اتمنى الكم حياه سعيده
@عراقيهعراقيه-ش8ب3 жыл бұрын
والله والله شكم مره راد يوكف كلبي من الخوف والقهر مره من عرفت غاليه بامل حامل ومره من كال جهاد انه شهاب مفقود ومره من غاليه انخطبت لمرتضى ومن شهاب طلع بيه ورم والله ردت اموت هي كلش حلوه القصه عاشت ايدج
@وردهالجوريوردهالجوري-د5ب3 жыл бұрын
احلى قصه قراتهه
@user-db6mw1vt3t3 жыл бұрын
القصة روعة
@MMM-uv5hr3 жыл бұрын
بس ما عرفت انو مرتة الثانية طلكه لو وين راحت واتمنئ ترد😍
@توتهالانيقهالجمال3 жыл бұрын
هي 9 بارتات والنهايه لاكو بعد كو بارت عاشر جوبني رجاءء
@asoo64333 жыл бұрын
خويه نزل تكمله الشيخ المتزوج بروح كلمن غالي عندك
@قصصواقعيهحقيقه3 жыл бұрын
اي خيتي هسه انزلها
@asoo64333 жыл бұрын
@@قصصواقعيهحقيقه فدوه لعمرك ربي يحفظك ولا يحرمنا منك 🌝
@قصصواقعيهحقيقه3 жыл бұрын
@@asoo6433 kzbin.info/www/bejne/jmqTmIuXg9p9jM0 هذه القصه الي طلبتيها
@asoo64333 жыл бұрын
@@قصصواقعيهحقيقه شكراً يروحي تعبتك🥺💞
@user-nb8cc5sf5i3 жыл бұрын
احسنت النشر عندك ذوق باختيار القصص سؤال صدك قصة وعصفت بنا الاقدار بعد بيهة تكملة اذا بيهة تكملة بلا زحمة عليك أن تكملهة لان هم قصة حلوة اسفة على الاطالة🌼🌼🌷🌷
@@آۅممخډۅډ بس اخلص جبروت الشيخ اخذ ريست فد يومين وانشر وخلصيهن على راحتج
@ميارا-ظ6ط3 жыл бұрын
متروحون ع واتباد والله الكم خلك
@leetleermohmid73363 жыл бұрын
انته مزء تكول كول ساعتين بس ما نزلت ليششش
@قصصواقعيهحقيقه3 жыл бұрын
هاي مو اني هاي الكاتبه اتنزل كل ساعتين
@مرحبامرحبا-ش5ك3 жыл бұрын
اكلكم اني غيرت رأئي القصة كلش حلوة اني النهاية تخبل 😃😃😃🥰🥰
@كيوته-م6ل3 жыл бұрын
االتكمله فدوه لعيونك
@محسدمحسد3 жыл бұрын
عيني بنين أفكار حلوة لكن ابتعدي عن الطائفيه والأساءه بذكر مناطق .
@رياحينالجنه-ذ6ظ3 жыл бұрын
أن شآء الله العمر كله وسعادة الغاليه وشيخ
@روزيستان-د4ن2 жыл бұрын
بس لا هوا ضل يحب بنت مرت ابو لان عاد ماسات ابو
@بنوتةكيوت-ه6ث3 жыл бұрын
مو قصة براسهة ستين حض وعلي
@زوزوالكيوته-ض5ص3 жыл бұрын
افف
@مشاعرمبعثرهمشاعرمبعثره-ن1ر3 жыл бұрын
حسيتهه كلش ممله القصه واحداث مشربكه بعضهه
@وردةالربيعالعدناني3 жыл бұрын
تموت كلها تشويق
@مرحبامرحبا-ش5ك3 жыл бұрын
رغم قناتك كلش حلوة وتججن بس كرهت الدنيا كرهت الحب كرهت الزواج كرهت الكرايب من ورا هل قصة لعنتو ام امي ياباشا شهل تمخرط كمية الدراما اللي بلقصة والحزن والدموع كرهتني ام الحب اصلا ماكو شي اسمه حب خرا كرهت حتى القصص 🥴🥴
@قصصواقعيهحقيقه3 жыл бұрын
الحب موجود يمكن البعض يكول ماكو حب ومن هالكلام بس صدكي يجي يوم وتجربين هذا الشعور شيء حلو مينوصف وبالاخص اذا انتهى الحب بالزواج رح يكون شيء كلش حلو وخيالي ما اكدر اوصفلج الاحساس بس اكلج انو الحب شيء حلو صح تصير مشاكل وخلافات بين كل ثنين بس رح يكدرون يتجاوزون هذا المشاكل وهاي القصص الي جاي انشرها كلهن يوضحن انو الانسان مهما كان سعيد لابد من انو يمر بحزن وكل ثنين تصير بينهم خلافات وتجاوزها احنه المفروض نتعلم منها وناخذ منها عبرة